رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أمير مرتضي منصور: الزمالك كان مظلوم تسويقيًا.. والمستشار أعاد حق النادي

امير مرتضي منصور
رياضة
امير مرتضي منصور
الأحد 08/يناير/2023 - 10:03 م

أوضح أمير مرتضي منصور، مدير الكرة بنادي الزمالك أن المستشار مرتضى منصور هو من أعاد حق القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

تصريحات أمير مرتضي منصور في مؤتمر إعلان شركة النيل للتطوير العقاري راعيا رئيسيا لنادي الزمالك.

قال أمير مرتضي: "الزمالك كان دئما مظلوم تسويقيا والجماهير كانت تعلم ذلك، ولكن مع المستشار مرتضى منصور بدأ يعيد حق الزمالك مرة أخرى، بداية من العقد الكبير مع بريزنتيشن وبعدها تحقيق جميع البطولات".

وأضاف: "عقد الرعاية مع شركة النيل، ليس صدفة ووضعنا معايير محددة لعقد الرعاية وليس مجرد التعاقد مع أي شركة وخلاص واخترنا الشركة التي لديها طموح رغم وصول عروض عربية كثيرة ولكن فضلنا شركة النيل، كنت في البداية أعتقد أنها شركة غير مصرية من جودة المنتج الذي يقدم ولكني فوجئت أنها شركة مصرية وكلها شباب ورسالتي للشركة رهانكم على الزمالك مضمون".

مؤتمر إعلان شركة النيل للتطوير العقاري راعيا لـ الزمالك

ووصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إلى مكان انعقاد مؤتمر إعلان شركة النيل للتطوير العقاري راعيا رئيسيا لنادي الزمالك، والذي يشهد تواجد عدد من رموز القلعة البيضاء ولاعبيه الحاليين.

ويشهد مؤتمر إعلان شركة النيل للتطوير العقاري، وجود محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول بنادي الزمالك، بالإضافة إلى عمر جابر زميله بالفريق، فضلًا عن أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة.

ويعقد نادي الزمالك بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مؤتمرًا للإعلان عن الراعي الأول والرئيسي له، والذي سيحمل شعار النادي الأبيض هذا الموسم، وستكون شركة النيل للتطوير العقاري هي الراعي الرئيسي للزمالك هذا الموسم.

يذكر أن الوكيل الإعلاني الحصري لشركة النيل للعقارات شركة سيلفر سكرين، المملوكة لرجل الإعلانات محمد الدهشوري.

ويعقد المؤتمر في أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل، بحضور وسائل الإعلام والقنوات الفضائية للإعلان عن أول الرعاة الذين سيكون شعارهم على صدر تيشيرت الزمالك.

ودعا رئيس نادي الزمالك عددًا من النجوم القدامى للنادي الأبيض، من أجل حضور الاحتفالية، لتوقيع الرعاية الجديدة، هذا الموسم للنادي الأبيض.

تابع مواقعنا