رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من باسم مرسي بعد البصق على جماهير الإسماعيلي

باسم مرسي
رياضة
باسم مرسي
الأحد 08/يناير/2023 - 11:37 م

علق باسم مرسي، مهاجم فريق الإسماعيلي، على أزمته مع جماهير الإسماعيلي عقب نهاية مباراة الدراويش وحرس الحدود في الدوري المصري الممتاز.

وخسر فريق الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو، أمام نظيره حرس الحدود في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر بالدوري الممتاز.

تصريحات باسم مرسي

وقال باسم مرسي في تصريحات تليفزيونية منذ قليل: فوجئت بعد عودتي إلى المنزل بأخبار عرضي للبيع، وإيقافي بسبب أزمة الجماهير.

وأكد: لم يحدث أي احتكاك، بيني وبين جمهور الإسماعيلي خلال مباراة حرس الحدود في الدوري الممتاز.

وواصل باسم: الجميع مقصر في حق الإسماعيلي ولا يوجد أزمة بيني وبين أحمد حسام ميدو.

وأضاف: لا أعرف ماذا يحدث لـ الإسماعيلي، نفعل كل ما في وسعنا ولا نعرف أين المشكلة، حزين لما يمر به النادي من ظروف صعبة.

وأتم باسم مرسي: لا أعرف لمصلحة من ما يحدث في الإسماعيلي، يجب أن نفكر في القادم، ونتكاتف معا، من أجل قيادة الإسماعيلي للعودة من جديد.

ميدو يقرر إيقاف باسم مرسي وعرضه للبيع أو فسخ تعاقده

وارتكب باسم مرسي، فعلا خاطئا تجاه جماهير النادي الإسماعيلي، عقب مواجهة الدراويش أمام حرس الحدود والتي أقيمت اليوم.

ووفقا لمراسل القاهرة 24 في الإسماعيلية، بصق باسم مرسي مهاجم الإسماعيلي، على جماهير النادي التي حضرت مواجهة الفريق أمام حرس الحدود التي أقيمت على ستاد الكلية الحربية.

وأضاف المراسل، أن بعضًا من جماهير النادي الإسماعيلي، هاجمت اللاعبين عقب الخسارة أمام حرس الحدود، ومن بينهم باسم مرسي بسبب الأداء السيئ، وهو ما دعا المهاجم للتوجه لهم والبصق عليهم.

واستقر أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على إيقاف باسم مرسي مهاجم الفريق الأول، بعد ما بدر منه تجاه جماهير الدراويش.

وقرر ميدو إيقاف باسم مرسي وعرضه للبيع أو فسخ تعاقده مع الإسماعيلي، احترامًا لجماهير النادي الذين حضروا في مدرجات ملعب الكلية الحربية اليوم، وتقرر وقف  باسم مرسى وعدم ارتدائه قميص النادي الإسماعيلي مرة أخرى.

تابع مواقعنا