رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لم يرحم توسلاته.. مصور فيديو جامع البلاستيك ببورسعيد يكشف كواليس الواقعة

موظف الحي يعتدي على
كايرو لايت
موظف الحي يعتدي على عامل ببورسعيد
الإثنين 09/يناير/2023 - 01:25 ص

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو عبر تطبيق فيسبوك، يظهر فيه موظف حي شرق بمحافظة بورسعيد يعتدي بالضرب المبرح على رجل عجوز يعمل بجمع البلاستيك، ويتحفظ على معداته التي يستخدمها في جمع الخردة من أجل قوت يومه.

مصور الفيديو يكشف كواليس الواقعة

وقال حمادة الرفاعي مصور الفيديو وصاحب أحد المحال التجارية بنطاق الواقعة، في حواره لـ القاهرة 24، الواقعة حصلت صباح أمس في شارع صلاح سالم وعبد السلام عارف بحي شرق ببورسعيد، مشيرًا إلى أنه سمع صوتا عاليا وعندما خرج ليرى ما يدور بالشارع وجد أحد موظفي الحي يتشاجر مع عامل يعمل يجمع البلاستيك، وقام بضربه وأخذ منه العربة الحديد الخاصة به.

وتابع مصور الواقعة، العامل تحايل وتوسل كتير للموظف إنه يسيب له العربية، إلا أنه تعدى عليه بالضرب والسب، مضيفًا أن الموظف تعدى على العامل بسبب جمعه للبلاستك الذي يقوم ببيعه، وهذا من اختصاص الحي، قائلًا: مكنش عاوز يسيب لهم العربية عشان دي لقمة عيشه.

وأضاف الرفاعي، حاول المارة بالشارع التدخل لحل الموقف إلا أنني منعتهم لكي أتمكن من تصوير الواقعة لحفظ حق العامل، مشيرًا إلى أن هناك الكثير من الأشخاص عرضوا المساعدة على العامل بعد حدوث الواقعة إلا أنه رفض بشدة، مشيرًا إلى أن العامل يعاني من أزمة نفسية شديدة نتيجة ما تعرض له، أما عن الموظف، فقال الرفاعي: إذا دي كانت طبيعة شغله كان ممكن يعملها بدون إهانة.

تعاطف السوشيال ميديا مع عامل البلاستيك

وأثارت الواقعة غضب الجميع عبر السوشيال ميديا، وخاصة أن الموظف لم يرحم توسلات واعتذارات العامل، حيث قال العامل، أحب على راسك بلم فيهم من الصبح، والله العظيم شغال من الصبح وما كلت حاجة، ولكن قابل الموظف هذا الكلام بالضرب والاعتداء والإهانة ضد العامل، مما أدى إلى تعاطف الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع العامل.

تابع مواقعنا