رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مهمة لـ حجازي وطارق حامد.. موعد مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي

أحمد حجازي لاعب اتحاد
رياضة
أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة
الإثنين 09/يناير/2023 - 04:31 ص

يخوض فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الثنائي الدولي المصري طارق حامد وأحمد حجازي، مواجهة حاسمة ضد نظيره الشباب، ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب

تقام مباراة الاتحاد ضد الشباب في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
 

مواجهة بين الاتحاد والشباب بـ 6 نقاط

وتعتبر مواجهة فريق الاتحاد ضد نظيره الشباب، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري السعودي، مباراة من طراز لقائات الـ 6 نقاط، حيث يحصل الفائز على ثلاث نقاط بجانب إبعاد منافسه المباشر على نفس المركز في ترتيب الدوري عن منافسته.

حيث يتواجد الاتحاد في المركز الرابع برصيد 24 نقطة، فيما يتواجد الشباب في المركز الثاني برصيد 25 نقطة، ويستطيع الفائز أن يضمن مركزه ويبعد الآخر بتحقيق 3 نقاط.
 

سر نظارات لاعبي اتحاد جدة

وفي سياق متصل، أثار لاعبو فريق اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي الدولي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد ظهورهم بنظارات فريدة من نوعها في تدريبات الفريق.

وظهرت هذه النظارات للمرة الأولى مع منتخب سويسرا في مران أقيم لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 وكذلك لكأس العالم 2022، والتي تأتي من تصميم شركة يابانية، تعمل على تحسين الرؤية، وكذلك ردة الفعل.

وتسمى النظارات التي ظهر بها لاعبو اتحاد جدة في مرانهم، باسم Strobe Glasses أو Smart Glasses، أي النظارات القوية أو الذكية، وتخلق تأثيرًا بطيئًا لحركة الكرة عن الواقع؛ وذلك بهدف مساعدة الحراس على تحسين توقعاتهم والتصدي للكرات أثناء التدريب.

تابع مواقعنا