الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقاء الخميسي عن منتقدي مشاهد الرقص بجنازة نجل جورج وسوف: الحمد لله على نعمة الإسلام تقولها وأنت بتصلي لربنا بس

لقاء الخميسي
فن
لقاء الخميسي
الإثنين 09/يناير/2023 - 12:16 م

علقت الفنانة لقاء الخميسي على انتقادات الجمهور، بشأن الرقص والزغاريد والغناء بـ جنازة وديع نجل الفنان جورج وسوف، التي شيعت أمس، حيث أعربت الفنانة عن استيائها الكبير من انتقاد البعض لتلك المشاهد بالجنازة، مطالبة الجميع بعدم السخرية من عادات وتقاليد الآخرين.

وكتبت لقاء الخميسي تغريدة، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قالت فيها: الحمد الله على نعمة الإسلام تقولها وأنت بتصلي لربنا أو لنفسك، أو في وسط عيلتك، مش تدخل تسَخف من عادات الناس وتقاليدهم، وتتريق وتنهي كلامك بالحمد على نعمة الإسلام، بقصد السخرية منه ومن عقديته!، أنت بتنتفض لدينك احترم بقى الآخر ودينه!.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات لجنازة نجل جورج وسوف، الذي رحل عن عالمنا في الأيام الماضية، وظهر المشيعون في الجنازة وهم يرقصون على نغمات سلطان الطرب بجنازة نجله، بجانب رقصهم بالنعش.

وفي سياق آخر، كان جورج وسوف دخل في نوبة صراخ وبكاء لحظة دفن نجله بمثواه الأخير، في بلده كفرون بـ سوريا، ولم يتمالك الفنان أعصابه أثناء إلقائه النظرة الأخيرة على نجله وديع.

جنازة نجل جورج وسوف

وقبل دفن وديع جورج وسوف، طلب سلطان الطرب من المعزين عدم عدم إطلاق النيران بجنازة فلذة كبده، حيث قال في فيديو له عبر حسابه الشخصي بـ موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: حبايب قلبي رجاء عندكم، أنا رايح أدفن وديع في مثواه الأخير.. مش عايز أسمع أي طلقة رصاص، لأن مش عايز حد يحصل له حاجة، هيكون ساعتها الجرح عميق والجرح بجرحين، وهيكون جرحي.. لو ليا خاطر عندكم.

تابع مواقعنا