السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد سعد يبدأ تصوير أول مشاهد مسلسل الحاج إكس لانس رمضان 2023

   محمد سعد
فن
محمد سعد
الثلاثاء 10/يناير/2023 - 03:12 ص

يبدأ الفنان محمد سعد اليوم الثلاثاء، تصوير أول مشاهد مسلسله الذي يحمل اسم الحاج إكس لانس استعدادًا لعرضه في الماراثون الرمضاني 2023.

 محمد سعد يشارك بمسلسل الحاج إكس لانس بعد غياب عن الدراما المصرية منذ عام 2014.

مسلسل الحاج إكس لانس

 

العمل من بطولة محمد سعد، ويشارك فيه باقة من الفنانين أبرزهم: جيهان خليل، ويزو، شيرين، وجارٍ التعاقد مع باقي الفنانين من قبل شركة الإنتاج، وتدور أحدث المسلسل في إطار كوميدي.

الفنان محمد سعد

آخر أعمال محمد سعد

من جانبه، يعد مسلسل فيفا أطاطا هو آخر أعمال محمد سعد في الدراما المصرية، وعُرض العمل في موسم رمضان 2014، وشارك فيه كل من: إيمي سمير غانم، الراحل سامي العدل، نيلي كريم، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف سامح سر الختم ومحمد نبوي، وإخراج سامح عبد العزيز، ودارت أحداثه في إطار الأعمال الكوميدية.

 

وعن آخر أعماله السينمائية، فشارك محمد سعد في فيلم الكنز 2 الذي طُرح عام 2019، والعمل من بطولته بجانب محمد رمضان، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، أمينة خليل، محمد رياض، روبي، ودارت أحداث الفيلم حول عصور مصر القديمة.

محمد سعد من فيلم الكنز 2

كما قدم محمد سعد في نفس العام فيلم يحمل اسم محمد حسين، شارك فيه كل من: مي سليم، الراحل سمير صبري، نبيل عيسي، فريال يوسف، ويزو، والعمل من تأليف شريف عادل وإخراج محمد علي، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول الرسام العالمي من أصول مصرية، والذي جسد دوره الفنان سمير صبري حيث عاد إلى مصر بعد رحلة عمل في فرنسا دامت لسنوات، والتقى بـ سائق التاكسي محمد حسين الذي جسد دوره محمد سعد، ورسم له لوحة فنية على ظهره لـ تساومه ابنة زوجته لوجي، الذي جسدت دورها فريال يوسف، حتى تحصل على اللوحة من ظهر محمد حسين.

تابع مواقعنا