الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد: سقوط أمطار متفاوتة الشدة خلال الساعات المقبلة

الطقس
كايرو لايت
الطقس
الأربعاء 11/يناير/2023 - 06:23 م

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، أن هناك فرص لسقوط أمطار، متفاوتة الشدة، خلال الساعات المقبلة.

أمطار متفاوتة القوة الساعات المقبلة

وأضافت الهيئة في بيان: تشير آخر صور الأقمار الصناعية، إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والعالية، على مطروح وصحراء مطروح، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

تمتد للسواحل الشمالية الغربية

وتابعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية: من المتوقع أن تمتد إلى باقي السواحل الشمالية الغربية مع الساعات المقبلة.

وفي وقت سابق، قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي، للهيئة العامة، للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد اليوم الأربعاء، نشاطًا للرياح على السواحل الغربية، ومن المتوقع أن تثير الرمال والأتربة على مطروح والسلوم.

وأضافت غانم، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: من المتوقع أن تشهد البلاد غدًا الأربعاء، استمرار التحسن في الأحوال الجوية، مع استمرار التأثر بمرتفع جوي على سطح الأرض، حيث تتلاشى فرص سقوط الأمطار على أغلب أنحاء الجمهورية، مع زيادة فترة سطوع الشمس، خلال فترات النهار.

وتابعت غانم: تنحصر الأمطار على السواحل الشمالية، على مطروح والإسكندرية، وهي أمطار خفيفة، قد تكون متوسطة أحيانًا، خلال فترة المساء.

وأكدت غانم أن فرص سقوط الأمطار تزيد خلال فترة المساء، وتزداد يوم الخميس المقبل، وتتقدم إلى المناطق الداخلية، وتصبح أمطارًا من متوسطة ورعدية أحيانًا على السواحل الشمالية للبلاد وبعض المناطق من محافظات الوجه البحري، مع تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، وأمطار متفاوتة الشدة، مع انخفاض في درجات الحرارة، ونشاط للرياح على أغلب المناطق، مما يزيد من الإحساس بانخفاض درجات الحرارة.

تابع مواقعنا