الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل سيدة بعد اتهامها بالتعدي على طبيبة وممرضة بمستشفى الباجور

الخميس 12/يناير/2023 - 04:39 م

قررت جهات التحقيق في المنوفية، إخلاء سبيل سيدة اتهمتها طبيبة وممرضة بمستشفى الباجور بالاعتداء عليهما بالسب، أثناء مرافقتها لشقيقتها المريضة داخل قسم الباطنة بالمستشفى.

محضر ضد سيدة بتهمة التعدي بالسب على طبيبة وممرضة بمستشفى الباجور

ويأتي ذلك بعد أن حرر مركز شرطة الباجور محضرًا حمل رقم 1001 جنح المركز لسنة 2023، لتضرر طبيبة بقسم الباطنة بالمستشفى النموذجي وممرضة من السيدة واتهامها بالسب، أثناء وجودها في المستشفى وتمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض عليها.

بلاغ باتهام سيدة بالتعدي بالسب على طبيبة وممرضة بمستشفى الباجور

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، باستقبال بلاغ من طبيبة وممرضة تتهمان سيدة شقيقة مريضة بمستشفى الباجور  بالتعدي عليهما بالسب، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

التحقيقات في واقعة التعدي على طبيبة وممرضة بمستشفى الباجور 

وبالانتقال والفحص تبين وجود مشادة كلامية بين كل من آ، م، ع 30 عامًا طبيبة بقسم الباطنة بمستشفى الباجور، أ، ع، ا ممرضة بذات المستشفى، مع ص، ع، م 40 عامًا شقيقة مريضة بقسم الباطنة واتهمها الطرف الأول بالسب، وضبطت القوة الأمنية المشكو في حقها لاتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على جهات التحقيق.

ووفي واقعة سابقة تمكنت قوة أمنية من مركز شرطة أشمون بمحافظة المنوفية، من ضبط 4 أشخاص بتهمة التنقيب على الآثار داخل منزل ميكانيكي، بقرية شنواي التابعة لدائرة المركز يعد بلاغ من الأهالي.

وانتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ ونجحت في القبض على س، ل، س 45 ميكانيكي ونجل شقيقته م، ن، م 22 سائق مقيم الجيزة، أ، ع، ا 50 عام موظف ومقيم الدقهلية، م، م، ح 30 عام عامل مقيم الجيزة، أثناء قيامهم بالتنقيب على الآثار داخل منزل الأول.

تابع مواقعنا