السبت 02 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غياب شمس البارودي عن جنازة ابن عمها والد ريم البارودي

شمس البارودي
فن
شمس البارودي
الخميس 12/يناير/2023 - 06:28 م

غابت الفنانة شمس البارودي، عن جنازة ابن عمها والد الفنانة ريم البارودي، والذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض، حيث كان يرقد في الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وشُيعت جنازة والد الفنانة ريم البارودي، اليوم عقب صلاة الظهر من مسجد السلام بمدينة نصر، وتم دفن الجثمان بـ مقابر الوفاء والأمل.

وألقت ريم البارودي وأسرتها، نظرة الوداع الأخيرة على الراحل، وبعدها دخلت البارودي في نوبة بكاء، وحرص المعزيون على تهدئتها، داعين الله أن يغفر لفقيدهم ويرحمه وأن يرزق الأسرة الصبر والسلوان.

وتستقبل الفنانة ريم البارودي، العزاء في والدها الراحل، يوم السبت المقبل، بمسجد الصديق في منطقة مساكن شيراتون.

وفاة والد ريم البارودي

وأعلن أمس الكاتب هاني عزب، وفاة والد الفنانة ريم البارودي، حيث نشر صورة جمعت ريم البارودي ووالدها، وعلق قائلًا: وفاو والد الفنانة ريم البارودي.. وتتم صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر من مسجد السلام مدينة نصر.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة.

ريم البارودي

وعلى جانب آخر، مسلسل نقل عام، هو آخر أعمال الفنانة ريم البارودي، والعمل من بطولة: الفنان محمود حميدة، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، نهلة سلامة، إيهاب فهمي، نيكول سابا، ميرهان حسين، سميحة أيوب، دينا، أميرة الديب،علاء محمود، نور النبوي، صبري عبد المنعم، والمسلسل من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.

تابع مواقعنا