الخميس 30 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور لـ ياسمين عز بعد قرار إحالتها للتحقيق

ياسمين عز
فن
ياسمين عز
الجمعة 13/يناير/2023 - 06:14 م

قدمت الإعلامية ياسمين عز، حلقة جديدة من برنامجها كلام الناس المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، في أول ظهور لها بعد إصدار نقيب الإعلاميين قرارًا بإحالتها للتحقيق في مخالفات مهنية وقانونية تتعلق بمحتوى برنامجها وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وتستضيف ياسمين عز في حلقتها اليوم المطرب الشاب أحمد زعيم، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا الفترة الماضية بعد طرحه أغنيته بعنوان عراف.

وسبق أن أعلنت قناة MBC مصر، عرض حلقة برنامج كلام الناس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، في موعده في تمام الساعة الـ 6 مساء، وكتبت عبر الحساب الرسمي للقناة عبر موقع فيس بوك: النجم والمطرب الشاب أحمد زعيم في أول حوار بعد النجاح الكبير اللي حققته أغنيته الجديدة (عراف) وتصدرها قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب.. الليلة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج كلام الناس.. السادسة مساءً على MBC مصر.

إحالة ياسمين عز للتحقيق

وفي سياق متصل، أصدر طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ المصري، قرارًا بإحالة ياسمين عز، مقدمة برنامج كلام الناس بقناة mbc مصر للتحقيق معها، وقال في بيان، إن القرار جاء بناءً على توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة، بالإضافة إلى الشكاوى العديدة التي وردت إلى النقابة من عدة جهات.

وسبق أن أعلن المجلس القومي للمرأة، أنه تقدم بشكوى رسمية إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد برنامج كلام الناس، حيث تلقى المجلس العديد من الشكاوى من نساء مصر عبر منصات التواصل الاجتماعي، يطالبن بوقف البرنامج.

تابع مواقعنا