الجمعة 21 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد المطالبة بوقف برنامجها.. ياسمين عز تكشف سبب عدم إذاعة حلقة اليوم

ياسمين عز
فن
ياسمين عز
الخميس 12/يناير/2023 - 08:22 م

كشفت الإعلامية ياسمين عز سبب عدم عرض حلقة جديدة من برنامجها كلام الناس، اليوم، حيث تم إعادة حلقة قديمة لها، وهو ما جعل البعض يرجح أنه تم إيقاف برنامجها استجابة للبلاغات التي طالبت بإيقافه من قبل المجلس القومي للمرأة.

ونفت ياسمين عز في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك الأنباء التي زعمت وقف برنامجها، وكتبت: حد بيسألني الحلقة ليه إعادة انهاردة؟ حبيت السؤال وهجاوبك، وكأننا أول مرة نعيد حلقة إحنا دائما بنعرض حلقة معادة في يوم الماتش برنامجي الجميل موجود في أيامه الثابتة 6 مساءً غدا القاكم.

وزعم البعض توقف برنامج ياسمين عز، بعدما تقدم المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي، رفضه الشديد واستيائه من المحتوى الذي تقدمه ياسمين عز  من خلال برنامجها كلام الناس، مشيرين إلى أنه يمثل إهانة وتحقيرا وتقليلا من شأن المرأة المصرية، ويضر بها.

المجلس القومي للمرأة يقاضي ياسمين عز


كما تقدم القومي للمرأة، أمس، بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام يطالب فيها بوقف البرنامج، بعدما تلقى الكثير من الشكاوى من نساء مصر عبر مواقع التواصل الاجتناعي يبدين  رفضهن لهذا المحتوى المسيء ويطالبن بوقفه، مؤكدًا رفضه القاطع لأي محتوى من شأنه تحقير وإهانة المرأة المصرية، واصفينه بالمحتوى المهين والرجعي، لما يحتويه على خطاب تحريضي لممارسة العنف ضد المرأة المصرية، وتطبيع إهانة وضرب الأزواج للزوجات، مشددًا على أن الحضارة المصرية العظيمة كانت ترسم النساء على المعابد كرمز للقوة والحياة والنماء، وكانت المرأة المصرية هي الملكة التي تحكم والمقاتلة فى الحروب، وهى الآن تتقلد أعلى المناصب القيادية وتتطلع نحو المزيد.

تابع مواقعنا