السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برنامجي محترم.. أبرز تصريحات ياسمين عز في أول ظهور لها بعد قرار إحالتها للتحقيق

ياسمين عز
فن
ياسمين عز
الجمعة 13/يناير/2023 - 08:40 م

عقلت الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج كلام الناس المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، على قرار إحالتها للتحقيق، وذلك بعد إثارتها الجدل خلال الفترة الماضية بسبب حديثها عن مكانة الرجل والمرأة، كما وجهت عدد من النصائح للسيدات كعادتها.

تعليق ياسمين عز على قرار إحالتها للتحقيق

 

ونستعرض لكم أبرز تصريحات ياسمين عز في أول ظهور لها بعد قرار إحالتها للتحقيق: 

علقت الإعلامية ياسمين عز، على قرار إحالتها للتحقيق، وقالت خلال حلقة اليوم من برنامجها كلام الناس: هو أنا لما أقول احترموا الراجل وأمدح فيه لأنه شقيان وتعبان وأقول بلاش الصوت العالي والندية والمناطحة يبقى كلامي وحش، ولما يقوموكي على الراجل ويسخنوكي عليه يبقى رز بلبن، الناس اللي حصلوا على جوائز نوبل كان نتيجة نشأتهم في أسر مستقرة وتلقيهم مبادئ أهمها احترام الزوج وزوجته واحترام الكبير للصغير.

وأوضحت: هذا البرنامج المحترم قائم على احترام كيان الأسرة والحفاظ على استقرارها والقضاء على الندية والتطاول  بين الأزواج وترسيخ مبادئ المحبة والسكن والرحمة.

ياسمين عز توجه رسالة للجمهور بعد إحالتها للتحقيق

ووجهت ياسمين عز رسالة لجمهورها بعد قرار إحالتها للتحقيق قائلة: مش عاجباكم عندكم عمرو أديب الكبير برنامج الحكاية أربع أيام في الأسبوع مع قمر الزمان والمكان بيجيب كل حاجة، مرأة وأكل وطبخ وثقافة، والمحطة بتقدم وجبة ممتعة وتمتع المشاهد وتحافظ على الأسرة.

وأضافت: فيه برامج متنوعة اختار اللي أنت حابب تتفرج عليه، لأن حرية الرأي مكفولة للجميع وإرضاء الناس غاية لا تدرك، وإحنا مش مضطرين نحب بعض لكن مجبرين نحترم بعض.

ياسمين عز توجه الشكر للمحاميين

ووجهت ياسمين عز، الشكر للمحامين الذين تطوعوا للدفاع عنها بعد إحالتها للتحقيق، قائلة: بشكر من قلبي كل المحامين اللي تطوعوا للدفاع عني لأني لقيت أسطول محامين بيدافع عني واتخطيت وقلبي فرح بشكركم وبشكر رجالة البلد، وبشكر الصحافة والصحفيين وبشكر كل الإعلامين اللي لم يخافوا لومة لائم وبشكر الجمهور لو أعرف أن كل بلدي هيقفوا جمبي مش معقول شهامتكم وجدعنتكم وبشكر السيدات المحترمات.

ياسمين عز توجه الشكر لـ رئيس اتحاد المنتجين العرب

وحرصت ياسمين عز، على توجيه رسالة شكر لـ رئيس اتحاد المنتجين العرب، قائلة: بشكر أستاذ إبراهيم أبو ذكري رئيس اتحاد المنتجين العرب، عن دعمه لي ولبرنامجي وكلامه في مؤتمر الإعلام العربي مع الإعلاميين عن دور البرنامج في ترسيخ مفهوم الأسرة المصرية، بعيدًا عن التطرف والتعصب من طرف ضد طرف.

ياسمين عز توجه نصيحة للسيدات

ووجهت ياسمين عز، نصيحة للسيدات كعادتها قائلة: عايزاكي تعملي لجوزك جائزة الراجل المثالي الخيالي، الرجالة غلابة وبيضحك عليهم بكلمة، وأنا بنصحك هاتي قلم وكراسة رسم، اعملي دوائر بعدد أيام الأسبوع، كل دائرة هتكتبي فيها صفة عظيمة من صفات جوزك اللي متتعدش، وتكتبي سبب اختيارك للصفة دي، جامليه هو لما تجامليه هياكل من ورثك حته يعني.

ياسمين عز توجه رسالة لـ شاكيرا

كما وجهت ياسمين عز، نصيحة لـ المطربة العالمية شاكيرا، قائلة: أنا ليا عتاب على شاكيرا، النهايات أخلاق يا شاكيرا.. مينفعش تعملي أغنية بتلقحي فيها على زوجك أبو عيالك.. إحنا عرفنا إن بيكيه مكانش متحمل صوتك العالي.. مينفعش يروح النادي يقولوا عليه إن مراته هي اللي ممشياه.. ربنا يهدي سرك وربي عيالك.

تابع مواقعنا