الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيسة حزب مصر أكتوبر لـ القاهرة 24: تقدمنا ببلاغ ضد محمد بدران.. وتمت إقالته من الحزب

 جيهان مديح  تقبل
سياسة
جيهان مديح  تقبل محمد بدران الأمين العام لحزب مصر أكتوبر
السبت 14/يناير/2023 - 02:49 م

كشفت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، أنها تقدمت ببلاغ رسمي ضد محمد بدران الأمين العام والنائب الأول للحزب السابق؛ بسبب استيلائه على صفحة الحزب الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كما تقدمت ببلاغ ضد محمد السيد المسئول عن التحول الرقمي.

 جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر

وأكدت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، أن محمد بدران لم يتقدم باستقالته، لكن الحزب في اجتماع هيئة المكتب السياسي أقاله.

وأضافت في تصريحات خاصه لـ القاهرة 24: أنا مش عازوة أضر حد أوي.. لكن بدران محافظش على استقرار الكيان وحاول يهزه هذه الصورة بشكل غير عادي، وفعل بعض التصرفات هو والمجموعة المحيطة بيه لا تليق به.  

وتابعت: الحزب عقد اجتماعًا لأعضاء المكتب السياسي وأجريت انتخابات بين 3 أفراد على مقعد الأمين العام والنائب الأول للحزب بين 3 أفراد وتم اختيار اللواء محمود خميس، موضحة أن الدكتور محمد بدران قدم العديد من المجهودات السياسية لحزب مصر أكتوبر، موجهة الشكر له على ما قدمه طوال الفترة الماضية.

 جيهان مديح  تقبل محمد بدران الأمين العام لحزب مصر أكتوبر

وكانت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، قد أصدرت قرارًا بإقالة الدكتور محمد بدران من منصب النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام، وتعيين اللواء محمود خميس بديلًا له. 

إقالة محمد بدران الأمين العام لحزب مصر أكتوبر

فيما نص القرار الصادر من رئيس حزب مصر أكتوبر، على إقالة الدكتور محمد مصطفى يوسف بدران من منصب النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام للحزب، وتعيين اللواء محمود فوزي محمد فؤاد خميس نائبًا أول لرئيس حزب مصر أكتوبر وأمينًا عامًا للحزب.

كما كانت أمانة القاهرة بحزب مصر أكتوبر بقيادة المهندس مراد الصاوي، أمين الأمانة ونوابه الدكتور ياسر مهران، والمهندس حسن عبد الغفار، ومحمد منير، وأمين التنظيم أيمن فتحي، وسيد الساحة، أمين المجالس المحلية، وجميع أعضاء الأمانة، أعلنوا استقالتهم من الحزب.

فيما أكدوا عبر صفحة أمانة القاهرة لحزب مصر أكتوبر الرسمية، أن الأسباب سوف يتم الإعلان عنها قريبًا.
وأعلن جمال حمزاوي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي تقدمه باستقالته من الحزب، وكتب: بقدم اعتزاري عن حزب مصر أكتوبر كأمين تنظيم محافظة الشرقية، وذلك تضامنًا لترك الدكتور محمد بدران للحزب، حزب مصر أكتوبر. 

تابع مواقعنا