الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هددها بالطلاق.. حبس سائق بعد قفز زوجته من الدور الثالث بالمنوفية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 16/يناير/2023 - 03:25 ص

أمرت جهات التحقيق بمحافظة المنوفية، حبس سائق على ذمة التحقيقات في واقعة إقدام زوجته على القفز من الدور الثالث، على خلفية خلافات زوجية بسبب رغبته في نقلها للعيش مع والدته ورفضها وهددها بالطلاق.

 

حبس سائق على خلفية في واقعة إلقاء زوجته نفسها من الطابق الثالث بالمنوفية 

 

وباشرت جهات التحقيق بشبين الكوم التحقيقات في واقعة إصابة زوجة شابة بكسور متعددة على خلفية إلقاء نفسها من الطابق الثالث، حيث قررت حبس الزوج، وتحرير له فيش وتشبيه، مع إجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.


وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد ورود بلاغ باستقبال المستشفى التعليمي بشبين الكوم، يفيد استقبال ربة منزل مصابة بكسور متفرقة، وبسؤالها أكدت على وجود مشادة بينها وبين زوجها.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة ش، م، ج 20 عام ربة منزل مقيمة إحدى قرى شبين الكوم، بكسور متفرقة، بعد سقوطها من شرفة منزلها بالطابق الثالث، وبسؤالها عن سبب ذلك أكدت على وجود خلافات زوجية بينها وبين زوجها إ، ص، م 28 عام سائق، بسبب رغبته في إقامتها رفقة والدته، وعقب رفضها هددها بالطلاق.


وفي واقعة سابقة كشف إيمان حمدي والدة رضيع ألقته سلفتها من الطابق الثالث بمنزل الأسرة الكائن بقرية كفر الشيخ خليل دائرة مركز شرطة شبين الكوم، عن تفاصيل جديدة حول الواقعة.


وأكدت والدة الرضيع،  على وجود خلافات سابقة مثل كافة البيوت المصرية، ولكنها لم تتخيل أبدا أن تتجرد سلفتها من إنسانيتها وتلقي بإبنها من الدور الثالث وتعرض حياته للخطر.

 

تابع مواقعنا