الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفضت الإقامة مع والدة زوجها فهددها بالطلاق.. زوجة تلقي بنفسها من الطابق الثالث بالمنوفية

صورة تعبيرية
محافظات
صورة تعبيرية
الأحد 15/يناير/2023 - 09:48 ص

شهدت إحدى قرى مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، إلقاء زوجة بنفسها من نافذة بالطابق الثالث عقب خلافات زوجية وتهديد زوجها لها بالطلاق ما اسفر عن إصابتها، وجرى نقلها إلى المستشفى لتقديم الخدمات الطبية اللازمة لحالتها.

زوجة تلقي بنفسها من الطابق الثالث بسبب خلافات أسرية 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد ورود بلاغ باستقبال المستشفى التعليمي بشبين الكوم، باستقبال ربة منزل مصابة بكسور متفرقة، وبسؤالها أكدت على وجود مشادة بينها وبين زوجها.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة ش، م، ج 20 عام ربة منزل مقيمة إحدى قرى شبين الكوم، بكسور متفرقة، بعد سقوطها من شرفة منزلها بالطابق الثالث، وبسؤالها عن سبب ذلك أكدت على وجود خلافات زوجية بينها وبين زوجها إ، ص، م 28 عاما سائق، بسبب رغبته في إقامتها رفقة والدته، وعقب رفضها هددها بالطلاق.

حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 152 إداري مركز شبين الكوم، لسنة 2023، وذلك بعد سماع أقوال المصابة وإرافق التقرير الطبي عن الحالة، وأخطرت جهات التحقيق والتي أمرت بضبط الزوج لسماع أقواله فيما هو منسوب إليه، فيما تخضع الزوجة للعلاج ومتابعة حالتها الصحية.

 

ربة منزل تلقي ابن سلفتها من الطابق الثاني بالمنوفية 

 

وفي وقت سابق تجردت ربة منزل من مشاعرها، بعدما حاولت قتل رضيع سلفتها بقرية الشيخ خليل التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بإلقائه من الطابق الثاني بمنزل الأسرة انتقاما من والدته نظرا لوجود خلافات فيما بينهما

والبداية كانت باستقال مستشفى شبين الكوم التعليمي الطفل م، أ ر عمر عامان مقيم قرية كفر الشيخ خليل التابع لدائرة مركز شرطة شبين الكوم، بإشتباه كسور متفرقة بعد سقوطه من علو، وكانت المفاجأة بسؤال والدته عن السبب فاتهمت زوجة شقيق زوجها بارتكاب الواقعة، بعد إلقائه من الطابق الثاني، وأبلغت إدارة المستشفى مركز الشرطة للتحقيق في الاتهام.

تابع مواقعنا