السبت 02 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أيام من وفاة نجله.. جورج وسوف يحضر حفل توزيع جوائز joy Awards في الرياض

جورج وسوف وبدرية
فن
جورج وسوف وبدرية طلبة
الأحد 22/يناير/2023 - 10:46 ص

حرص سلطان الطرب  جورج وسوف، على حضور حفل توزيع جوائز JOY AWARDS، والذي أقيمت أمس في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد أيام من وفاة نجله وديع.

وظهر جورج وسوف بملامح حزينة تأثرا لوفاة نجله وديع وارتدى زي حضوره باللون الأسود، وحرص عدد من الفنانين أبرزهم الفنانة بدرية طلبة على التقاط صورة معه خلال الحفل.

جورج وسوف في حفل  توزيع جوائز JOY AWARDS 
جورج وسوف في حفل  توزيع جوائز JOY AWARDS 

حقيقة اعتزال جورج وسوف

وعلى جانب آخر، شيع خلال الفترة الماضية أنباء حول اعتزال سلطان الطرب جورج وسوف حزنًا على نجله، ولكن بمشاركته في حفل توزيع جوائز joy Awards في الرياض هذا ينفي كل تلك الشائعات.

وكان  رد الإعلامي اللبناني نيشان خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 على أنباء اعتزاله، حيث قال إن جورج وسوف لم يخبره بخبر اعتزاله الغناء حزنًا على وفاة نجله كما تردد في الساعات القليلة الماضية، قائلًا: لو كان عايز يعتزل كان اعتزل لما مرّ بأزمة مرضه الأخيرة.

وفاة وديع جورج وسوف

رحل وديع جورج وسوف يوم 6 يناير الماضي، نتيجة إصابته بمضاعفات خطيرة عقب إجرائه عملية تكميم معدة بـ أسبوع أدت إلى نزيف حاد ونقله لـ أحد المستشفيات ودخوله العناية المركزة، وتدهورت الحالة الصحية إلي أن توفي.

وأقيمت جنازة وديع جورج وسوف يوم الأحد الماضي، في كنيسة نيقولاوس للروم الأرثوذكس الإشرافية بـ لبنان، وسط بكاء وصراخ من أفراد أسرة جورج وسوف.

تابع مواقعنا