الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيدة تتهم البلوجر دالا المهندس بالنصب عليها.. والأخيرة ترد

 البلوجر دلا المهندس
حوادث
البلوجر دلا المهندس
الثلاثاء 24/يناير/2023 - 01:06 ص

لم تهدأ أزمات البلوجرز حتى ظهرت أزمة جديدة ضد البلوجر دالا المهندس شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، وذلك بعدما نشرت سيدة صاحبة محل لمنتجات التجميل منشورًا هاجمت فيه البلوجر دالا وقالت إنها غير صادقة في كلامها وخدعتها ولم تروج لمنتجاتها كما اتفقت معها.

سيدة تتهم البلوجر دالا المهندس بالنصب عليها

ووجّهت السيدة صاحبة البوست تحذيرا لمتابعي البلوجر دالا المهندس قائلة: كان الاتفاق بيني وبين البلوجر دالا المهندس هو الترويج لمنتجات ميكاب وهي معملتش التتوريال، الصراحة نزلت استوري بـ المنتجات بس كانت بفلتر ومكنش واضح المنتجات مع العلم إننا بعتنلها المنتجات كلها أورجينال مش كوبي.

وأكملت السيدة: مجاليش أوردرات ولما بعت للبلوجر دالا مردتش ولما ردت قالت إنها مشغولة ومش هتقدر تعمله دلوقتي، وبتنزل تتوريال وريفيوهات لناس تانية وعملتلي بلوك.

من جانبها خرجت البلوجر دالا المهندس لترد على اتهام سيدة لها بالنصب عليها في استوري على صفحتها الشخصية بـ إنستجرام، وقالت دالا: الموضوع حصل من سنتين إيه فكرها دلوقتي.

البلوجر دالا المهندس

وأكملت دالا المهندس بأنها تلقت منتجات من سيدة طلبت منها الترويج والإعلان عن منتجاتها وأخبرتها بأن جميع المنتجات أصلية، عكس ما اكتشفته البلوجر دالا فيما بعد، ونشرت البلوجر المنتجات على صفحتها الشخصية على فيس بوك لكنها اكتشفت أنها غير أصلية من أشخاص آخرين اشتروا المنتجات بعدما روّجت لها.


وأضافت المهندس أنها أخبرت السيدة أنها اكتشفت أن منتجاتها غير أصلية كما أخبرها البعض، فتحدثت السيدة مع البلوجر بطريقة غير لائقة، الأمر الذي جعلها تتوقف عن الرد عليها مرة أخرى، مررة تجاهلها عن الرد بأن السيدة صاحبة محل أدوات التجميل حدثتها بأسلوب لا يليق.

تابع مواقعنا