رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزير التعليم ينعى وكيل مديرية البحيرة

 وزير التربية والتعليم
تعليم
وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
الثلاثاء 24/يناير/2023 - 10:18 م

نعى الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بيكساوي مصطفى، وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، الذي وافته المنية صباح اليوم.

وقال وزير التعليم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: نيابة عن جميع العاملين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة بيكساوي مصطفى، وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة الذي وافته المنية صباح اليوم.

وتابع: ندعو الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

جدير بالذكر، أن بكساوي مصطفى سيد بكساوي، شغل مناصب عديدة سابقة منها: منصب مدير عام إدارات التالية - إدارة أكتوبر التعليمية، إدارة العمرانية، إدارة شمال، وآخرها مدير عام إدارة جنوب الجيزة.  

وفي نفس السياق، نعى أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة  الجيزة وقيادات المديرية، الراحل، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده الفقيد برحمته أن يسكنه فسيح جناته.

 المتابعة الميدانية لانتظام سير العملية التعليمية  

وفي سياق آخر تفقد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، المدرسة الرسمية الدولية بزهراء مدينة نصر، وذلك في إطار المتابعة الميدانية لانتظام سير العملية التعليمية للعام الدراسي 2022/2023.

وأكد الوزير، أن المدارس الرسمية الدولية؛ تقدم نموذجًا تعليميًا دوليًا يعتمد على مناهج مصممة بأحدث الاتجاهات في العالم، قائلًا: المدارس الرسمية الدولية حققت نجاحات كبيرة في ظل الإقبال الشديد عليها، مما يؤكد ثقة المجتمع في المنظومة التعليمية، ونسعى إلى التوسع في إنشاءها في الفترة المقبلة، مضيفًا أن المدارس الرسمية الدولية؛ تهدف إلى إتاحة الفرصة لأولياء الأمور الراغبين في تعليم أبنائهم تعليمًا دوليًا بتكاليف أقل، مؤكدًا أن المدارس تُدعم (النظام البريطاني - البكالوريا الدولية) بمصروفات مناسبة.

تابع مواقعنا