رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طب بيطري القاهرة تنظم ندوة عن تكنولوجيا الأشعة المقطعية.. 2 فبراير 

جامعة القاهرة
تعليم
جامعة القاهرة
الثلاثاء 24/يناير/2023 - 10:25 م

تنظم كلية الطب البيطري جامعة القاهرة، ممثلة في مركز بحوث وخدمات البيوتكنولوجي، بالتعاون مع مركز التحاليل والدراسات التطبيقية بالكلية ندوة بعنوان: تكنولوجيا الأشعة المقطعية في الطب البيطري. أهداف واستخدامات، وذلك في إطار الدور المجتمعي لكلية الطب البيطري - جامعة القاهرة.
 

يحاضر في الندوة كل من: الدكتور هيثم فرغلي، الأستاذ بقسم الجراحة والتخدير والأشعة بالكلية، والدكتور أحمد هشام النبراوي، مدير مركز الأشعة المقطعية البيطري

وتعقد الندوة في يوم الخميس 2 فبراير 2023 الساعة 12 ظهرا في مدرج 4 بالكلية الجديدة.
 

والدكتور هيثم فرغلي هو أستاذ الجراحة والتخدير والأشعة بالكلية، عضو الفريق البحثي للبروفيسور مصطفى السيد والذي يعمل على أبحاث علاج الأورام. 

أما عن الدكتور أحمد هشام النبراوي، هو طبيب بيطري خريج كلية الطب البيطري - جامعة القاهرة 2007، وتلقى تدريبات متنوعة في طب وجراحة الحيوانات الأليفة في الولايات المتحدة الأميركية وإنجلترا والصين، ولديه خبرة أكثر من 10 أعوام في مجال طب وجراحة الحيوانات الأليفة، ومؤسس عيادات المركز البريطاني ومركز الأشعة المقطعية البيطري كأول مركز بيطري للأشعة المقطعية في جمهورية مصر العربية.

الخشت يلتقي  سفير العراق في مصر 

التقى الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، بمكتبه، الدكتور أحمد نايف الدليمي سفير جمهورية العراق بمصر، والوفد المرافق له، لبحث سبل التعاون بين جامعة القاهرة والجامعات العراقية في المجالات البحثية والأكاديمية، بحضور الدكتور محمد العطار نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث.

تابع مواقعنا