رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الإسماعيلي يعلن جاهزية المحمدي لمواجهة الداخلية

باهر المحمدي
رياضة
باهر المحمدي
الأربعاء 25/يناير/2023 - 04:41 ص

أكد الدكتور مجدي باز رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي أن باهر المحمدي قلب الدفاع تعرض لإجهاد في العضلة الخلفية والتي على إثرها تم استبداله في نهاية مواجهة الفريق أمام أسوان بالجولة الماضية.

وأضاف: المحمدي سيخضع للراحة وسيكون جاهزًا في لقاء الداخلية والمحدد له يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات المرحلة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وأكمل طبيب الفريق: الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام ميدو يرفض بشكل نهائي عدم إشراك أي لاعب حال عدم وصوله للجاهزية الكاملة.

 

ومن ناحية أخرى كشف نهاد حجاج، المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي، الوضع الحالي داخل النادي، بعدما كشف نادي النجوم قرار لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم ضد الدراويش.

 

وأوضح أنه أصبح ساريا ابتداء من الإثنين الماضي 23 يناير 2023، إيقاف القيد الشتوي الحالي للنادي الإسماعيلي بالإضافة إلى نقل 5 مباريات خارج أرضه بدون جمهور. 

 

الإسماعيلي: بشكل عام الوضع كارثي

 

وقال حجاج خلال تصريحات إذاعية: بشكل عام الوضع كارثي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، الرجال تظهر في المواقف الصعبة لمساعدة النادي في هذا الموقف الصعب. 

 

وأضاف: قصة إيقاف القيد الشتوي لن يتم إيقاف القيد، ولكن بعد العودة للشئون القانونية، علمنا أن هذا القرار أُبلغت به الإدارة من قبل في المواعيد القانونية، وتم التقدم بتظلم وطعن على هذه القرار، وفي انتظار تحديد جلسة للطعن عليه، للفصل في هذا القرار، ولم يتم تحديد جلسة حتى الآن ولم يخطر النادي الإسماعيلي بها. 

 

وواصل: الإسماعيلي في أزمة كبيرة، لأن هناك لاعبين سابقين تقدموا بشكاوى ضد النادي بسبب المستحقات المتأخرة وهذا سيضع النادي في أزمات كبرى خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي: فخر الدين بن يوسف حصل على 50 % من مستحقاته بالجنيه المصري، وباقي مستحقاته سيحصل عليها خلال منتصف فبراير المقبل.

تابع مواقعنا