الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المهندسين تعلن تشكيل لجنة من النقابة مع مصلحة الضرائب بشأن الفاتورة الإلكترونية

نقيب المهندسين
أخبار
نقيب المهندسين
الأربعاء 25/يناير/2023 - 06:07 م

أعلن المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، أن رئيس مصلحة الضرائب المصرية أصدر قرارا بتشكيل لجنة التفاوض الممثلة للمصلحة للتفاوض مع نقابة المهندسين بخصوص الفاتورة الإلكترونية وسيترأسها الدكتور السيد محمود صقر وعضوية 11 عضوا من المصلحة.

 

الفاتورة الإلكترونية لنقابة المهندسين 

 

وقال طارق النبراوي نقيب المهندسين في بيان على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إنه من المقرر أن تعقد اللجنة اجتماعها الأول مع لجنة التفاوض بشأن تسجيل المهندسين بالفاتورة الإلكترونية، والمُشكلة من نقابة المهندسين برئاسة الدكتور حماد عبدالله حماد،  يوم الخميس الموافق 2 فبراير 2023.

ومن جهتها تعقد لجنة التفاوض بشأن تسجيل المهندسين بالفاتورة الإلكترونية اجتماعات مكثفة تحت رعاية المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، حتى موعد الاجتماع الأول مع مصلحة الضرائب.

قال المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين في بيان إن مهمة شُعب النقابة مع النقابة العامة للمهندسين هي الدفاع عن المهنة، وعن مصالح المهندسين، مشيرا إلى أن مجلس النقابة تولى المهمة في أبريل الماضي، وهى فترة طويلة، في بعضها لم يكن هناك نجاحات كما ينبغي ولكن الفترة القادمة سيكون هناك الأفضل.
  

 
وأكد إصرار النقابة على الدفاع عن المهنة بكل قوة لتعود لسابق عهدها في رونقها ومكانتها في المجتمع.
 

كما أكد نقيب المهندسين ضرورة أن يعي الجميع أن اقتصاديات الدول لا تتقدم إلا بمهنة الهندسة، فلا نجاح في أي مجال دون وجود المهندس، متابعا: "هذه رسالة للجميع، أن يعي هذه الحقيقة، وإذا استمرت السياسات الحالية سنرفضها ولن نقبلها".

 

تابع مواقعنا