رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سيد عبد الحفيظ: الدوري لم يُحسم.. والغندور عمل معانا مصايب في المباريات الأخيرة

سيد عبد الحفيظ
رياضة
سيد عبد الحفيظ
الأربعاء 25/يناير/2023 - 11:27 م

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن بطولة الدوري المصري لم تُحسم حتى الآن كما يتوقع البعض، ولا يزال الأمر طويلًا.

تصريحات سيد عبد الحفيظ التلفزيونية

وتابع عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية بأن: الأمور تختلف بين نادي وآخر، هناك أندية تبدأ بشكل جيد، والبعض يتدارك الأمور فيما بعد، ولكن من الطبيعي التعرض لفقد النقاط.

وأضاف سيد عبد الحفيظ: ضغوط المباريات يتم التعامل معها بشكل هام، وكل مباراة يتم التعامل معها بشكل خاص، وكل مرحلة لها ترتيب.

واستطرد مدير الكرة بالأهلي: حكم مباراة البنك الأهلي، منحني إنذارا ولا أعلم لماذا وأحمد الغندور كان واخد القرار قبل ما اتحرك من مكاني.

واختتم: الغندور في آخر 4 مباريات، عمل معنا مصايب، ومنحني في الأربع مواجهات 3 إنذارات، للاعتراض، وأعتقد أنها أمور شخصية.

وفي سياق منفصل، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة؛ استعدادا للسفر إلى المغرب؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام مطلع الشهر المقبل.

وواصل الفريق تدريباته عقب الفوز الذي حققه أمس الثلاثاء على حساب البنك الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة، بعدما تغلب على البنك الأهلي بهدف دون مقابل سجله محمد شريف.

تابع مواقعنا