رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استغلت شكلي وشهرت بيا.. البلوجر سابي صالح تستغيث من سيدة عرضت صورًا وفيديوهات لها |فيديو

البلوجر سابي صالح
حوادث
البلوجر سابي صالح تستغيث
السبت 28/يناير/2023 - 12:24 ص

قالت البلوجر سابي صالح البالغة من العمر 26 عامًا، إن هناك إحدى الفتيات تنتحل شخصيتها عبر موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، حيث نشرت مجموعة من مقاطع الفيديوهات الخاصة بها .
 

استغاثة البلوجر سابي صالح عقب انتحال شخصيتها 

 

وأضافت البلوجر سابي صالح في بث مباشر عبر القاهرة 24، أن بداية عملها عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانت منذ 3 سنوات، لكنها منذ وقت قريب فوجئت بفتاة انتحلت شخصيتها وأنشأت صفحة عبر تطبيق تيك توك ونشرت مجموعة صور وفيديوهات قديمة لها عبر هذا الحساب المزيف.

البلوجر سابي صالح تستغيث

 

وتابعت البلوجر سابي أن الفتاة صاحبة الأكونت المزيف الخاص بها نشرت عددًا من الفيديوهات القديمة والتي كانت تعرض بها ملابس داخل أحد جروبات الفتيات، حيث اكتشفت أن هذه الفتاة كانت من داخل المجموعة، مردفة: كنت عاملة جروب وبعرض فيه فيدوهات ملابس والبنت خدت الفيديوهات بتاعتي اللي كنت بطلع أعرض فيها لبس على الجروب للبنات بس، وعرفت إنها كانت مدسوسة في الجروب عشان تاخد الفيديوهات دي تنزلها على تيك توك بطريقة مش كويسة.

البلوجر سابي صالح

 

لم تلقِ سابي للحساب بالًا في البداية، لكن المتابعات بدأت في الزيادة حتى وصلت إلى مليون متابع عبر تطبيق تيك توك، متابعة: البنت دي كانت بتقص من الفيديوهات بتاعتي بشكل صعب وتنزلها وكانت بتجيب لحد 5 مليون مشاهدة علشان كانت بتستخدم طريقة لإغراء المتابعين واعتبروها فيديوهات خادشة للحياء.

وأكملت البلوجر سابي: البنت دي مكنتش تاخد الفيديو كامل كانت بتقطع منه، وتأخد مقاطع معينة من اللايفات والفيديوهات اللي كنت بنزلها على الجروب بتاع البنات، والمتابعين فهموني غلط وفكروا إني أنا اللي بعمل كده.

 

وأشارت البلوجر أن الفيديوهات لا تحتوي على ما كانت تنشره الفتاة التي انتحلت شخصيتها عبر تيك توك، قائلة: كانت بتقطع الفيديوهات بشكل صعب وكان الفيديو اللي بتنزله بيحمل أكتر من معنى، أنا المحتوى بتاعي مفيهوش كده، واللايف كنت بعرض فيه لبس للبنات وبقعد أهزر معاهم.

 

لم تكتفِ الفتاة منتحلة صفة البلوجر بتقطيع فيديوهاتها القديمة بشكل يسيء لسمعتها ويخدش الحياء، بل عندما وجدتها مشهورة في الفترة الأخيرة زاد صيتها وأخذت من كلامها الذي تقوله، مردفة:  لما بقيت مشهورة أكتر بقت تاخد الكلام اللي بقوله اللي ممكن يكون ليه كذا معنى.

ولفتت البلوجر سابي أنها اتخذت الإجراءات القانونية ضد تلكم الفتاة، حيث وكلت محاميًا وحررت محضرًا بالواقعة في مباحث الإنترنت، وأغلقت جميع الحسابات المزيفة لها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ونوهت متابعيها إلى ذلك.

تابع مواقعنا