الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عميد صيدلة حلوان: انتهينا من تصحيح امتحانات الترم الأول.. وإعلان النتائج قريبًا

الدكتور سامح سرور
تعليم
الدكتور سامح سرور عميد كلية الصيدلة بـ جامعة حلوان
السبت 28/يناير/2023 - 09:57 ص

كشف الدكتور سامح سرور، عميد كلية الصيدلة بـ جامعة حلوان، موعد إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022-2023 لجميع الفرق الدراسية، مشيرًا إلى أن الطلاب انتهوا من أداء الامتحانات دون رصد أي حالات غش.

عميد صيدلة حلوان يكشف موعد إعلان نتائج امتحانات الترم الأول 

وأوضح الدكتور سامح سرور، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أننا انتهينا من عمليات تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الأول ونسبة نجاح الطلاب جيدة ودرجاتهم مطمئنة أيضًا، مؤكدًا أن نتائج طلاب الدراسات العليا تم اعتمادها في مجلس الكلية يوم الخميس الماضي.

وأضاف سرور، أن جميع نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع الطلاب سوف تظهر خلال هذا الأسبوع على موقع الجامعة الرسمي، لافتًا إلى أن الطلاب انتهوا من أداء الامتحانات يوم الأربعاء الماضي، داخل القاعات وسط إجراءات احترازية مشددة ووقائية، حفاظًا على صحتهم وسلامتهم جميعًا.

وأشار عميد كلية الصيدلة بـ جامعة حلوان إلى أنه خلال فترة امتحانات لم نرصد أي شكاوى من الطلاب إطلاقًا وجميعهم استطاعوا الحل بطريقة جيدة، متمنيًا لجميع الطلاب النجاح والتفوق.

جدير بالذكر أن إجازة نصف العام الدراسي 2023 لـ طلاب الجامعات بدأت اليوم السبت، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم الخميس 9 فبراير المقبل، ليبدأ بعدها الفصل الدراسي الثاني في يوم 11 فبراير 2023، وذلك  لمدة 16 أسبوعًا، وتنتهي يوم الخميس 1 يونيو 2023.

تابع مواقعنا