الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة في الأوسكار بسبب وجود شبهة ترشيح أندريا رايزبورو عن فيلم To Leslie

الممثلة أندريا رايزبورو
فن
الممثلة أندريا رايزبورو
السبت 28/يناير/2023 - 11:17 ص

تعاني أكاديمية العلوم والصور المتحركة من أزمة جديدة، وذلك بعد اتهامهات وجهت لها، بسبب ترشيح الممثلة أندريا رايزبورو لجوائز الأوسكار 2023، والذي يعد بمثابة خرق لقوانين الأكاديمية. 

أزمة جديدة في الأوسكار

تجتمع لجنة من جوائز الأوسكار للنظر في أزمة الممثلة أندريا رايزبورو، وذلك بعد احتجاجات كثيرة اتهمت الممثلة بطلة فيلم To Leslie بأنها تلقّت دعمًا كبيرًا من أصدقائها مثل: وينيث بالترو، كايت وينسليت، آيمي أدامس، وإدوارد نورتن وذلك لكي يتم ترشيحها عن فئة أفضل ممثلة.

ويأتي ذلك الاحتجاج، بسبب أن قوانين جوائز الأوسكار تمنع وجود علاقة تواصل مباشرة بين المرشحين والأعضاء المصوتين للجائزة، قبل الإعلان عن ترشيحات الأوسكار.

وهناك جدل قوي حاليًا حول موقف الأكاديمية المفاجئ بعد إعلان ترشيحات الأوسكار 2023، بسبب عزمها على مراجعة قرار ترشيح أندريا رايزبورو لجائزة الأوسكار فئة أفضل ممثلة، حيث تم اتهامها بأن هذا القرار جاء بعد ضغط كبير من شركات هوليوود الكبرى، إذ إن فيلم To Leslie هو فيلم مستقل الإنتاج وبميزانية صغيرة للغاية.

وفي العموم، إذا اتخذت الأوسكار قرارًا بـ إلغاء ترشيح الممثلة أندريا رايزبورو بسبب خرقها القوانين فلن تضع اسمًا بديلًا لها وفقًا لعاداتها، لكن إذا غيّرت عادتها هذه المرة ورشحت اسمًا بديلًا فسيتعرض حفل الأوسكار 2023 للكثير من التشكيك والهجوم.

قصة فيلم To Leslie

ويعد فيلم To Leslie فيلمًا مستوحى من أحداث حقيقية، يدور حول أم عازبة في غرب تكساس تفوز بأموال من اليانصيب وتبدد تلك الأموال بسرعة، وبعد سنوات، مع نفاد سحرها وعدم وجود مكان تذهب إليه تكافح من أجل إعادة بناء حياتها من جديد.

تابع مواقعنا