رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مساعد كيروش لـ القاهرة 24: ننتظر وصول مستحقاتنا المالية عقب إعلان اتحاد الكرة

كيروش ومساعده
رياضة
كيروش ومساعده
الأحد 29/يناير/2023 - 10:06 م

علق روجر دي سا، المدرب الشاب في الجهاز الفني لمنتخب مصر تحت قيادة كارلوس كيروش ، على قرار الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام اليوم، بتسوية المستحقات المالية المتأخرة للمدرب البرتغالي والجهاز المعاون بالكامل.

تصريحات مساعد كيروش

وكان من أبرز قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأحد، الموافقة على تسوية مستحقات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، بعد مراجعة الجهة الإدارية.

وقال روجر دى سا مساعد البرتغالي كارلوس كيروش مع منتخب مصر لـ القاهرة 24: مازلنا ننتظر تحويل المستحقات المالية التي تأخرت كثيرًا وكانت هناك وعود كثيرة على مدار الأشهر الماضية، نحن طالبنا بحقوقنا من الاتحاد المصري لكرة القدم كثيرًا، وكان فى أحيان كثيرة لا توجد ردود من قبل المسؤولين.

وأضاف: أتمنى عقب إصدار قرار رسمي اليوم، أن يكون هناك صرف للمستحقات خلال الأيام القليلة المقبلة، وبالطبع أنتظر أنا وكارلوس كيروش المستحقات المتأخرة، بجانب حقوق الجهاز الفني المعاون السابق للمنتخب.

وتابع: دائمًا ما أقول إن منتخب مصر لديه لاعبون مميزون ولكن يحتاجون لعمل مكثف من قبل البرامج الموضوعة لهم، من أجل النجاح.

وأتم مساعد كيروش: نتتظر المستحقات المالية المتأخرة من اتحاد الكرة، وأتمنى أن تنتهي هذه الأزمة.

وجاءت أهم قرارات اتحاد الكرة بشأن المستحقات المالية كما يلي:

-الموافقة على تسوية مستحقات البرتغالي كارلوس كيروش.

- الموافقة على تسوية مستحقات الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق، بعد الموافقة على استقالته، ومراجعتها من الجهة الإدارية.

- عقد مؤتمر صحفي، لعرض الرؤية الحالية والمستقبلية لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وخطته للنهوض بكرة القدم المصرية خلال السنوات المقبلة.

تابع مواقعنا