الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالي تُعلن تعرضها لوعكة صحية: بموت بقالي 3 أيام

منة فضالي
فن
منة فضالي
الأربعاء 01/فبراير/2023 - 12:25 م

أعلنت الفنانة منة فضالي تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، ولم تكشف أسباب أو تفاصيل مرضها، إذ اكتفت بتعليق مقتضب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

منة فضالي تتعرض لوعكة صحية

وكتبت منة فضالي منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك:  بموت بقالي 3 أيام بجد، وعلى الفور انهالت عليها التعليقات من قِبل جمهورها، متمنين لها الشفاء العاجل، حتى تتخطى هذه المحنة، وتعود لكل محبيها في أقرب وقت.

منة فضالي

وفي وقت سابق، تصدرت منة فضالي تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أزمة مساعدتها الأخيرة، التي اتهمت بسرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني، وأنها تعاونت مع شقيقتها من أجل سرقة مجوهرات الأخيرة.

وبعدها علقت منة فضالي على الأمر، خلال فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قالت فيها: المساعدة كويسة، وخرجت بالسلامة، وأنا تواصلت مع دينا الشربيني، ودينا جميلة وأنا بحبها على المستوى الشخصي وممكن حد يكون عمل المشكلة دي في الاتنين، وهي مشكورة راحت وطلعت المساعدة، وبرأتها.

وتابعت منة فضالي: المساعدة بتشتغل مع دينا الشربيني من سنين، دي مساعدتها الرئيسية، والبنت مظلومة ما أقدرش أقول أكتر من كده وممكن يكون حد عمل كده عشان يقطع عيشها مع دينا أو لأسباب تانية، الست كويسة وكفاية إنها فقدت أمها أغلى حاجة عندنا كلنا، فما ينفعش نجرح في الناس ونقول إنها حرامية فيه ساعات كلام بيتكب ما بيكونش صح.

تابع مواقعنا