رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روي فيتوريا يحضر مباراة المنتخب الأولمبي والجابون غدًا

فيتوريا
رياضة
فيتوريا
الخميس 02/فبراير/2023 - 06:04 م

يعتزم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، حضور مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام الجابون المقرر لها السادسة مساء غد الجمعة في إطار استعداد المنتخب الأولمبي لمواجهة زامبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

معسكر المنتخب الأولمبي 

وانتظم منتخب مصر الأوليمبي في معسكره أمس بتدريب قوى شارك فيه جميع اللاعبين، وحرص البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي على توجيه الشكر لمسئولي الأندية لإرسالهم اللاعبين في موعد المعسكر دون تأخير.

وفي سياق آخر، عقد محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا مع الجهاز الفني لـ المنتخب الأولمبي واللاعبين قبل انطلاق تدريب الأمس، استعدادا للقاء الجابون الودي في السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد الدفاع الجوي في إطار الاستعداد لمواجهة زامبيا في الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وشدد بركات في بداية حديثه، على ثقته الكبيرة في إمكانيات وقدرات الجهاز الفني واللاعبين وتحقيق طموحات الجماهير المصرية، مؤكدا أن أكثر ما يميز معسكرات المنتخب الأولمبي أن البقاء فيها يكون للاعب الأكفأ والأكثر انضباطا دون التقيد بأسماء محددة وهذا كان الاتفاق الذى جرى مع الجهاز الفني قبل البدء في مرحلة التكوين، لكي تكون الفرصة سانحة لكل اللاعبين للتواجد ضمن صفوف منتخب بلادهم.

وأوضح محمد بركات قائلا: هذا المعسكر لمدة قصيرة لارتباطنا بالتوقف ونأمل في تقديم ودية قوية ومفيدة على غرار وديتي المغرب في المعسكر السابق وسنحاول إيجاد فرصة لإقامة معسكر آخر قبل مواجهة زامبيا لمزيد من التركيز والإعداد.

تابع مواقعنا