الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق بمحل داخل مول في بنها دون خسائر بشرية

القاهرة 24
محافظات
الخميس 02/فبراير/2023 - 06:16 م

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق شب داخل محل بسنتر سيتى مول بشارع عطا بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد المناطق المجاورة له، دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق. 

السيطرة على حريق بمول 

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من الحماية المدنية بالقليوبية يفيد نشوب حريق داخل محل بسنتر سيتى مول بشارع عطا بمدينة بنها بمحافظة القليوبية.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وجرى الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق واخماده قبل أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق وتقدير خسائره. 

فى سياق آخر، تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، من جهودها لكشف لغز العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره، ملقاة بشارع 15 مايو، دائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

العثور على جثة شاب بالقليوبية

وتلقى اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شاب مجهولة الهوية، في العقد الثالث من عمره، ملقاة بشارع 15 مايو أمام معهد زوسر، دائرة القسم ثان شبرا الخيمة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وجرى نقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف الجهات المختصة، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفي، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال شهود العيان بالواقعة، وتفريغ الكاميرات بمحيط المنطقة للوصول لمرتكبيها.

تابع مواقعنا