رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شجاعة سيدة أقصرية أخذت حقها من سائق تاكسي .. تفاصيل

السيدة الأقصرية وسائق
محافظات
السيدة الأقصرية وسائق التاكسي
الخميس 02/فبراير/2023 - 11:51 م

واجهت سيدة شجاعة من مدينة الأقصر تبلغ من العمر 40 عاما وتدعى ع.أ سائق تاكسي يدعى ش. م. ش بعد أن تحرش بها لفظيا، وأبلغت عنه السلطات التي ألقت القبض عليه، وحوّلته لجهات التحقيق.

تحرش لفظي

تقول السيدة الأقصرية الشجاعة في حديث خاص لـ القاهرة 24: إن أحداث القصة بدأت أول أمس عند مروري بشارع التليفزيون بوسط مدينة الأقصر مع إحدى صديقاتي، حيث فوجئت بأحد سائقي التاكسي يمر من جانبي ويتحرش بي  لفظيا، فنهرته معاتبة إياه على سوء فعلته.

تعدي بالأيدي واشتباك

وتواصل السيدة الأقصرية: فوجئت بسائق التاكسي يقف فجأة ويترجل من السيارة ليصفعني، وسط دهشة المارة، إلا أني تمالكت نفسي وانهلت عليه باللكمات والضرب في محاولة للإمساك به وتقييده، إلا أنه فر هاربا بالتاكسي بعد أن وجد مقاومة وردا قاسيا من تجاهي وسط تجمع المارة.

تحرير محضر بالواقعة

وأضافت السيدة الأقصرية الشجاعة: على الفور حررت محضرا رقم 1189 لسنه 2023- إداري قسم الأقصر وأدليت بتفاصيل الواقعة كاملة وبأوصاف سائق التاكسي الجاني، ورقم سيارته، ولم أكتفِ بذلك بل استعنت بالكاميرات الموجودة في الشارع لتوثيق تفاصيل الواقعة.

4 أيام على ذمة التحقيق

وتستكمل ابنة الأقصر: ألقت سلطات الأقصر القبض على سائق التاكسي، وتم عرضه على جهات التحقيق، وواجهته وتعرفت عليه على الفور أثناء التحقيق على الرغم من محاولات إنكاره، حيث قررت جهات التحقيق حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

متسكتيش عن حقك

وتضيف بنت الأقصر الشجاعة أن كل سيدة يجب ألا تسكت عن حقها وتدافع عنه بكل ضراوة، وألا تنكسر حتى يرتدع ويتراجع أصحاب النفوس المريضة، وتنقرض تلك الذئاب البشرية من شوارعنا، ويتطهر مجتمعنا من أمثالهم أو يلقوا مصيرهم المحتوم في السجن.

تابع مواقعنا