الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتجات طبيعية.. طريقة صناعة الحلاوة الطحينية بمجمع سايلو فودز| فيديو

سايلو فودز
أخبار
سايلو فودز
الخميس 09/فبراير/2023 - 10:05 م

كشف المهندس محمد أنور كامل، مدير إنتاج مصنع الحلاوة الطحينية بمجمع سايلو فودز للصناعات الغذائية، تفاصيل مراحل الإنتاج المختلفة والطاقات الإنتاجية.

وقال محمد أنور خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» عبر فضائية «صدى البلد»، في تغطية خاصة لرصد أهمية افتتاح المرحلة الثانية من مصنع سايلو فودز بمدينة السادات، إنّ الطاقة الإنتاجية للمصنع تصل إلى 16 ألف طن سنويًا، مقسمة على 4 منتجات هي: حلاوة بار، طحينية، حلاوة سبريد، سوداني محمص.

مصنع سايلو فودز

وأكد مدير إنتاج مصنع الحلاوة الطحينية بمجمع سايلو فودز للصناعات الغذائية، أن عملية التصنيع تتفق مع المواصفات العالمية للجودة وتتم دون تدخل أي عنصر بشري، لافتًا إلى أنّ منتجات سايلو فودز طبيعية بنسبة 100%.

وبيّن محمد أنور، مدير إنتاج مصنع الحلاوة الطحينية بمجمع سايلو فودز للصناعات الغذائية، أن فترة الصلاحية للحلاوة تصل إلى 12 شهرًا و18 شهرًا للطحينة، طبقًا للمواصفات القياسية المصرية، كما أن المنتج لا يحتوي على أية مواد حافظة.

مجمع سايلو فودز للصناعات الغذائية

واختتم مدير إنتاج مصنع الحلاوة الطحينية بمجمع سايلو فودز للصناعات الغذائية، بالإشارة إلى أن المصنع ينتج 50 ألف طن يوميًا من جميع الخامات، ويعمل على مدار 24 ساعة، ويضم مهندسين ومشرفين ومشغلين وعمال، كما أنّ عدد العاملين في الوردية لا يتجاوز 60 فردًا، لأنّ الصناعة مميكنة.

تابع مواقعنا