الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعادة هيكلة ورحيل محتمل لـ صلاح.. ماذا ينتظر ليفربول مع الملاك الجدد؟

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأحد 12/فبراير/2023 - 02:01 م

أصبح نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني، قاب قوسين أو أدنى من البيع لملاك ومستثمرين جدد في الأشهر القليلة المقبلة، وذلك بعد أن قررت مجموعة FSG المالكة للنادي في الوقت الحالي بيعه وبدء البحث عن مشترين.

ماذا ينتظر ليفربول مع الملاك الجدد؟

وربما مع تراجع أداء ليفربول بشكل كبير هذا الموسم تحت قيادة مدربه يورجن كلوب، وعدم نجاح الصفقتين الأبرز بالميركاتو الصيفي والشتوي الماضيين، الأورجوياني داروين نونيز والهولندي كودي جاكبو، بدأت التساؤلات تستمر حول مصير النادي، في ظل استغلال مجموعة FSG المالكة للنادي الإنجليزي هذه الظرف؛ لتعلن قرارها بعرض النادي للبيع بشكل رسمي فور وصول عرض جيد.

محمد صلاح

لا صوت يعلو في الصحف الإنجليزية حاليا عما يتعلق بأنباء الريدز مؤخرًا، فوق الحديث عن مُلاك النادي الجدد، وخططهم للتطوير، إذ نشرت صحيفة تايمز تقريرًا مفصلًا عن الخطط القادمة بعد بيع النادي المُحتمل، والتي ستأتي بالإبقاء على يورجن كلوب المدرب الألماني وتجديد الثقة به إلى جانب تدعيم الفريق بصفقات متكاملة في جميع المراكز بسيولة مالية، عكس سياسة FSG التي تحاول الادخار في إنفاق الأموال على الصفقات قدر الإمكان.

ومن المتوقع أن يتم التحرك من جانب ليفربول للتعاقد مع الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب فريق بوروسيا دورتموند وأحمد أبرز مواهب خط الوسط في العالم حاليًا، مع البحث عن التعاقد مع الكرواتي جوسكو جفارديول لاعب فريق لايبزيج الألماني الذي خطف الأنظار في كأس العالم قطر 2022، ولكن مع هذا القدر الكبير من الإنفاق، هل سيتأثر مستقبل محمد صلاح مع الريدز؟.

محمد صلاح

رحيل محتمل لـ صلاح

وبرغم ما أشار له يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول بأن مستقبل محمد صلاح لا يرتبط بالتعاقد مع لاعبين جدد أو قدوم داروين نونيز إلى صفوف الفريق مؤخرًا، إلا أن الجدل لا يتوقف عن مستقبل النجم الدولي المصري مؤخرًا، بعد أن تناولت وسائل الإعلام العالمية أنباءً تؤكد اقتراب رحيله في الفترة المقبلة وسط اهتمام باريس سان جيرمان به.
 

وبحسب تقرير صحفي لموقع فوتبول إنسايدر، فإن ليفربول سيستغني عن بعض اللاعبين المميزين في صفوفه في الفترة القادمة مع التدعيمات الجديدة المحتملة، وقد يكون محمد صلاح ضمن الأسماء التي ستغادر الريدز.

تابع مواقعنا