رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2023.. أول صورة لـ أحمد فهمي والسعدني مع خالد يوسف من كواليس سره الباتع

أحمد فهمي وخالد يوسف
فن
أحمد فهمي وخالد يوسف وأحمد السعدني
الأحد 12/فبراير/2023 - 03:26 م

كشف الفنان أحمد فهمي، أول صورة له من كواليس مسلسل سره الباتع، والذي يشارك في بطولته ومقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

وظهر في الصورة التي نشرها أحمد فهمي على صفحته الرسمية بـ فيس بوك، كلًا من الفنان أحمد السعدني، والمخرج خالد  يوسف، وعلق عليها قائلًا:سره الباتع رمضان 2023.. إن شاء الله نعمل حاجة تليق بيكم، إنتاج: سينرجي تامر مرسي، إشراف عام حسام شوقي، وقصة يوسف إدريس، وإخراج خالد يوسف.

 

سره الباتع

سره الباتع، هو عبارة عن دراما عصریة تاریخیة، أحداثها تدور بين زمنين العصر الحاضر، والحملة الفرنسية على مصر في العام 1798.

العمل يشارك في بطولته أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، هالة صدقي أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان وآخرين من الفنانين المصريين والعرب.

وأيضا يضم العمل العديد من الفنانين الشباب، وهم: هدى الإتربي وخالد أنور، ميدو عادل، إسلام حافظ، شريف حافظ، سلمى جلال، ألحان المهدي، والمطرب مالك، وميدو ماهر، وغيرهم من الفنانين الشباب.

تابع مواقعنا