السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فادية عكاشة بعد اعتزالها الفن: المجال مش بيصرف عليا.. أنا عايشة بمعاش النقابة

فادية عكاشة
فن
فادية عكاشة
الأربعاء 15/فبراير/2023 - 12:36 م

كشفت الفنانة القديرة فادية عكاشة، أنها ابتعدت عن مجال الفن، بسبب قلة عرض الأعمال الفنية عليها، التي تليق بمشوارها الفني، إذ أشارت إلى أنها حاليًا لا تعمل وتعيش على معاش النقابة والأكاديمية فقط، كما أكدت أنها تشبعت من مجال الفن، وكانت تعيش على أجر ضئيل في أعمالها، لكن رغم ذلك فإنها كانت راضية بتلك الأموال، لأنها تعمل في مجال تحبه.

وتحدثت فادية عكاشة عن هذا الأمر، في تصريحاتها لـ القاهرة 24، إذ قالت: المجال مش بيصرف عليا، أنا ملاليم الفن كانت مشبعاني، لكن حاليًا عايشة بمعاش النقابة والأكاديمية.

كما أشارت فادية عكاشة إلى أنها من الممكن أن تعود للمجال مرة أخرى، لكن في حالة أن عرض عليها عملًا فنيًا يناسب تاريخها، ويليق بجمهورها، معقبةً: لو جالي دور يناسب سمعتي وتاريخي هقدمه.

اعتزال فادية عكاشة 

وفي سياق آخر، كانت أكدت فادية عكاشة أن اعتزالها للفن ليس لأسباب دينية، حيث أشارت إلى أن لها بعض الطقوس الدينية الخاصة بها، والتي لن تكشفها لأحد ولا تُعلنها مطلقًا للجمهور، وذلك لأنها ترى أن علاقتها بالله وعاداتها الدينية لا تخص أحدًا، وقالت في تصريحاتها لـ القاهرة 24، إلى أنها لم ترتد الحجاب بشكل كامل، ولكنها تحرص على ارتداء الملابس المحتشمة التي تناسب سنها، مضيقة: لم أعتزل لأسباب دينية.. الدين لله وحده، أنا بقدم المعتدل في ديني اللي طلبه مني ربنا، ولم أتجاوز هذا الأمر.

تابع مواقعنا