الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأحد المقبل.. جامعة حلوان تنظم معرض الكتاب السنوي السابع لترسيخ فكرة القراءة

جامعة حلوان - صورة
تعليم
جامعة حلوان - صورة أرشيفية
الأربعاء 15/فبراير/2023 - 04:30 م

تنظم جامعة حلوان يوم الأحد 19 فبراير المقبل، معرض الكتاب السنوي السابع، تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتورة منى فؤاد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وبإشراف سحر محمد بهي الدين مدير عام الإدارة العامة للمكتبات.

موعد ومكان انطلاق فاعليات معرض الكتاب السنوي السابع 

وقالت جامعة حلوان في بيان لها، إن ذلك يأتي في إطار الاهتمام بترسيخ فكرة القراءة فهي أساس العلم ومفتاح أبواب المعرفة، ويشارك في المعرض مجموعة كبيرة ومتميزة من دور النشر، مما يثري المعرض ويساعده على تقديم خدمة متميزة للقراء من دور النشر الدولية والمحلية.

وأضافت جامعة حلوان، أن فعاليات المعرض ستبدأ يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة حتى الساعة الرابعة عصرًا، خلال الفترة من 19 فبراير إلى 2 مارس 2023 في الدور الأرضي  بالمكتبة المركزية بالحرم الجامعي.

إنشاء 5 كليات جديدة تابعة لجامعة حلوان

وفي وقت سابق، كشف الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، تفاصيل إنشاء 5 كليات جديدة ضمن خطة العمل خلال الفترة المقبلة، قائلًا: إنشاء الكليات تحت الدراسة حاليًا ونناقش فيه الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العملي حتى تتم الموافقة عليها.

وأوضح قنديل في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه في حالة الموافقة على إنشاء هذه الكليات سيكون هناك أرض وفرع للجامعة بالمدن الجديدة وليست داخل الحرم الجامعي بحلوان، متابعًا: من ضمن هذه الكليات ستكون الزراعة، والطب البيطري، والصناعات الغذائية، لتأهيل الطلاب إلى سوق العمل.

تابع مواقعنا