الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القوى العاملة: برتوكول تعاون على التدريب في مجال تصنيع الأسماك بالإسكندرية

قوى عاملة الإسكندرية
أخبار
قوى عاملة الإسكندرية
السبت 18/فبراير/2023 - 12:52 م

وقعت مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، بروتوكول تعاون في مجال التدريب على تصنيع الأسماك بأحدث تكنولوجيا التصنيع بالتعاون مع شركة خاصة لتصنيع الأسماك.

وجاء ذلك تنفيذا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة، بالاهتمام بتدريب الشباب وتطوير إمكانياتهم من أجل المساهمة في إقامة المشروعات الصغيرة، للحد من مشكلة البطالة ودعم الاقتصاد بمهن حديثة تواكب التطور التكنولوجي ومتطلبات سوق العمل.

قوى عاملة الإسكندرية

قوى عاملة الإسكندرية

ووقع البرتوكول المهندس محمد كمال وكيل مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، والدكتور هاني المنشاوي رئيس مجموعة مصانع وشركات سمرمون بالاسكندرية وذلك بقاعة المديرية.

واتفقا أن يكون مقر التدريب بالشركة والإشراف الكامل من المديرية على أن يشمل البرنامج التدريبي: شرح كامل عن سلامة الغذاء +Haccp+ISo22000، وطرق التصنيع الانشوجة والتونه وجميع الأسماك المدخنه، وطرق التمليح والتخليل والطهي للاسماك بأحدث تكنولوجيا.

وقال المهندس محمد كمال وكيل المديرية: إن البروتوكول يأتي إيمانا من وزارة القوى العاملة بأهمية إيجاد فرص عمل جديدة ومستحدثة وتدريب الشباب عليها من أجل الحد من البطالة وفتح آفاق جديدة أمام الشباب وتطوير أفكارهم وابتكاراتهم وحثهم على الدخول في مشروعات صغيرة حديثة تواكب التطور التكنولوجي لبداية حياتهم العملية، بالإضافة إلى رؤية الوزارة في أهمية التعاون مع الشركات لدورها المهم في خدمة المجتمع ونشر ثقافة العمل الحر من أجل النهوض بالدولة المصرية.

وشهد فعاليات توقيع البروتوكول: إيفيت عبد المسيح مدير الإدارة العامة لمراكز التدريب بالمديرية،وإيمان نبيل مدير العلاقات العامة،ودعاء حسنين مدير مكتب تشغيل برج العرب.

قوى عاملة الإسكندرية
قوى عاملة الإسكندرية
تابع مواقعنا