الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جنايات المحلة تقضي بإعدام المتهمين بإنهاء حياة الطفل يوسف ضحية الآيفون

المحكمة
محافظات
المحكمة
الأحد 19/فبراير/2023 - 11:26 ص

قضت محكمة جنايات المحلة بمحافظة الغربية، الدائرة الثالثة، بالإعدام شنقا على المتهمين بقتل الطفل يوسف والمعروف إعلاميا بـ ضحية الآيفون، وذلك بعد ورود الرأي الشرعي لمفتي الجمهورية.

تفاصيل القرار

وصدر القرار برئاسة  المستشار سامح عبد الله عبد الواحد، وعضوية المستشار عاصم محمود الدسوقي والمستشار وليد محمد النجار، والمستشار محمد مرتضى مراد، في القضية رقم 7962 لسنة 2022 جنايات أول المحلة والمقيدة برقم 1146 لسنة 2022 كلي شرق طنطا.

قتل مع سبق الإصرار 

جاء ذلك بعد أن أسند إليهما ارتكابهما جريمة قتل الطفل يوسف عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهما بيتا النية وعقدا العزم على إزهاق روحه وأعد لذلك الغرض سلاحين أبيض -مطواتين- وقصا مكان تواجده، وما أن ظفرا به عاجله المتهم الأول بضربة من سلاحه الأبيض المار بيانه، باتت بعنقه حال تواجد الثاني مدججا بسلاحه، للشد من أزره وحثه على إتمام جرمه ومنع تدخل الأهالي للذود عنه قاصدين من ذلك قتله.

وكانت النيابة العامة قد قررت إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات المحلة بعد أن أقامت الدليل الفني قِبَل المتهمَيْن من إقراراتهما التفصيلية بكيفية تخطيطهما للجريمة وارتكابها، والمحاكاة التصويرية التي أجرياها أمام النيابة العامة لذلك، وكذلك مما ثبت من شهادة عددٍ من الشهود، وما أسفرت عنه تحريات الشرطة، وشهد به مُجريها في التحقيقات التي أجرتها.

وباشرت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المحلة جلسات محاكمة المتهمين بقتل الطفل يوسف ضحية الآيفون، واستمعت إلى مرافعة النيابة العامة ودفاع المجني عليه والمتهمين، واطلعت إلى الأوراق وما توصلت إليه التحريات الأمنية والتحقيقات في القضية.

تابع مواقعنا