الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة التضامن: الرئيس السيسي يفتتح القرية التراثية في سيناء بعد عيد الفطر

وزيرة التضامن الاجتماعي
أخبار
وزيرة التضامن الاجتماعي
الأحد 19/فبراير/2023 - 12:37 م

قالت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، سيفتتح معرض الهجن والقرية التراثية في سيناء قريبًا.

معرض ديارنا للأثاث

وأوضحت الوزيرة، في مؤتمر صحفي لها، منذ قليل، لإعلان تفاصيل إطلاق النسخة الـ 65 لمعرض ديارنا للحرف اليدوية والتراثية: نشهد افتتاح الرئيس لمعرض الهجن قريبا؛ وذلك لتسويق السياحة والتراث البدوي، لنساهم في تثقيف شبابنا الجديد بالسياحة البدوية، الذي يدعم بقوة العمل الحرفي.

وأضافت: يأتي ذلك في إطار دعم العمالة غير المنتظمة، وتلك الأسر تدخل ضمنهم، حيث نساهم في حمايتهم الاجتماعية، وأيضًا سيفتتح القرية التراثية بسيناء بعد عيد الفطر المبارك، على أن تكون دولة الإمارات ضيف شرف الافتتاح.

وفي سياق آخر، أعلنت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إقامة معرض ديارنا للحرف اليدوية والتراثية، في 23 فبراير الجاري، بكايروفيستيفال مول، على مساحة 2700 متر، وبمشاركة نحو 400 عارض من جميع أنحاء الجمهورية، على أن تكون سيوة ضيف شرف المعرض، بالإضافة إلى مفوضية شئون اللاجئين.

تفاصيل إطلاق النسخة الـ65 لمعرض ديارنا

وقالت الوزيرة، خلال المؤتمر الصحفي، إن المعرض سيشهد تواجد الفن السوري والسوداني، وكذلك عرض منتجات خاصة بعيد الأم وشهر رمضان الكريم، بجانب منتجات النحاس والخشب والجلود والكليم والعطور والإكسسوارات وأدوية التجميل والمفروشات وغيرها من المنتجات.

تابع مواقعنا