السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين زين: المنتدى السعودي للإعلام في نسخته الثانية فرصة لتبادل الرؤى

 حسين زين رئيس الهيئة
أخبار
حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام
الإثنين 20/فبراير/2023 - 05:40 م

قال حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، إن احتضان الرياض للمنتدى السعودي للإعلام في نسخته الثانية دلالة قوية على الدور الفاعل الذي تنفذه المملكة العربية السعودية الشقيقة في تقريب وجهات النظر والتنسيق والتعاون لتعزيز قدرات إعلامنا العربي.

 احتضان الرياض للمنتدى السعودي للإعلام 

يأتي ذلك في إطار ما تشهده مدينة الرياض من تطورات إعلامية وثقافية  كبيرة وهي دائما ملتقى الأشقاء العرب.

كما أعرب حسين زين عن سعادته بالمشاركة في المنتدى  قائلًا: خالص التحية والشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية قيادة وشعبًا، هذا البلد العزيز علينا جميعًا بلدنا الثاني الذي تجمعه بمصر علاقات قوية تاريخية تمتد جذورها لعصور طويلة، وروابط الإخوة الوثيقة بين الشقيقتين مصر والسعودية.

جاء ذلك خلال مشاركته بالمنتدى السعودي للإعلام في نسخته الثانية تحت شعار الإعلام في عالم يتشكل والذي انطلقت فعالياته اليوم الاثنين بمدينة الرياض، وتنظمه هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودي بالتعاون مع  هيئة الصحفيين السعوديين ويعد المنتدى من أهم المبادرات الإعلامية التي يشهدها القطاع الإعلامي  بالمملكة.

وأكد حسين زين أن مشاركته تأتي في إطار تعزيز وتنشيط التعاون بين الأشقاء في مختلف المجالات الإعلامية مع الدول  المشاركة بالمنتدى وإجراء المناقشات للدفع قدمًا بالتعاون في مختلف المجالات الإعلامية.

وأوضح أن المنتدى يُعد فرصة حقيقة لتبادل الرؤى حول آخر المستجدات على الساحة الإعلامية وتنسيق الجهود لمجابهة التحديات التي تواجه إعلامنا العربي وسُبل مواكبة التطورات المتلاحقة التي يشهدها الإعلام الرقمي وصناعة الإعلام.

ويناقش المنتدى العديد من الموضوعات والقضايا الهامة المتعلقة بمستقبل الإعلام العربي وإثراء المعرفة وتبادل الخبرات في مجال الإعلام والاتصال والتغيرات الكبيرة التي تشهدها صناعة الإعلام وسُبل تطوير وتجهيزات تلك الصناعة واستعراض التجارب الدولية الناجحة في صناعة الإعلام، ومناقشة دور التحول الرقمي في تعزيز التنافسية.

تابع مواقعنا