الأحد 21 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مسيرة 35 عاما.. رضا عبد السلام: الإذاعي شحاتة العرابي من الأصوات الخالدة في تاريخ إذاعة القرآن الكريم

الإذاعي الشهير شحاتة
دين وفتوى
الإذاعي الشهير شحاتة العرابي
الخميس 23/فبراير/2023 - 07:14 م

عدّد رضا عبد السلام، رئيس إذاعة القرآن الكريم، الخصائل الحسنة والمزايا التي يتسم بها الإذاعي الشهير شحاتة العرابي، والذي خرج على المعاش اليوم، وانتهى عمله في إذاعة القران الكريم بعد مسيرة طويلة امتدت لـ 35 عاما.

العرابي من الأصوات الخالدة في تاريخ إذاعة القرآن الكريم

وقال رئيس إذاعة القرآن الكريم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: الأستاذ شحاتة العرابي من الأصوات الخالدة في تاريخ إذاعة القرآن الكريم بل في تاريخ الإذاعة المصرية بنبرات صوته القوية وحسه الإذاعي المتفرد وأدائه الهادئ الرصين، ووقوفه حارسا على ناصية اللغة العربية وثقافته الواسعة، كل هذا خلق منه هذا الإذاعي الكبير في فضاءات الإذاعة التي تحمل شعار القرآن الكريم.

وأضاف رئيس إذاعة القرآن الكريم: كنت أريد أن أفصل القول في هذا النموذج الكامل لما يجب أن يكون عليه الإذاعي في هذه الشخصية الآسرة شخصية أخي وصديقي الزميل شحاته العرابي لكن نظرًا لظروفي الصحية فهذا غيض من فيض.

وواصل رئيس إذاعة القرآن الكريم: وأسأل الله له دوام الصحة والعافية وأقول له هنيئا لك بما قدمته من درر إذاعية ستبقي محفورة باسمك في تاريخ الإذاعة المصرية، وستبقي لك ذخرًا في ميزانك يوم القيامة.

وكان الإذاعي الشهير شحاتة العرابي، أعلن انتهاء عمله في إذاعة القران الكريم بعد مسيرة طويلة امتدت لـ 35 عاما، وذلك في منشور له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

الإذاعي الشهير شحاتة العرابي

وقال الإذاعي الشهير شحاتة العرابي: بمشيئة الله تعالي أسعد بحضراتكم اليوم الخميس في آخر فترة لي على هواء إذاعة القرآن الكريم، تبدأ من الحادية عشرة صباحًا وتستمر حتى الثانية مساءً ونشكر جميع المحبين المخلصين الذين يحملون لنا كل الحب والخير حتي يختم الله لنا قبل الموت.

واستكمل الإذاعي الشهير شحاتة العرابي قائلا: أسأل الله العلي الكبير أن يرزقنا محبة رسوله صلى الله عليه وسلم وصحبته في الجنة مع الذين أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ ۚ وَحَسُنَ أُولَٰئِكَ رَفِيقًا، كما أسأل الله تبارك وتعالي أن لا يحرمنا من سماع إذاعة القرآن الكريم ومواصلة رسالتها الدعوية، أشهد الله أني أحبكم في الله، محبكم، شحاتة العرابي.

وعبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم الشديد لرحيل الإذاعي الشهير شحاتة العرابي، عن إذاعة القرآن الكريم؛ لارتباط الكثير بصوته، ما دفع بعضهم إلى المطالبة بالمد له؛ كونه أحد الأصوات البارزة في إذاعة القرآن الكريم.

تابع مواقعنا