الأحد 21 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ممنوع المرور من هنا.. لافتة مثيرة للجدل بكلية الهندسة جامعة المنوفية ورئيس القسم: ده شأن داخلي

المنشور
محافظات
المنشور
الأربعاء 01/مارس/2023 - 11:08 م

أثارت لافتة موجودة على مكتب رئيس قسم هندسة القوى الميكانيكية بكلية الهندسة بجامعة المنوفية جدلا على السوشيال ميديا بعد أن نشرها الطلاب على صفحات التواصل الاجتماعي.


وحملت اللافتة الموجودة على مكتب رئيس قسم القوى الميكانيكية بكلية الهندسة جامعة المنوفية إعلان هام لجميع الطلاب، ممنوع مرور الطلاب من أمام مكتب السيد الدكتور رئيس مجلس القسم منعا للمساءلة القانونية.


وسأل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن السبب الذي يحمل رئيس القسم بكتابة تلك الورقة خاصة أنه مكان عام ومن المفترض أن تكون المكاتب مفتوحة أمام الطلاب، ولاقت تلك اللافتة انتشارا واسعا على جروبات محافظة المنوفية.

ومن جانبه حصل القاهرة 24 على أول رد من الدكتور إسماعيل صقر رئيس قسم القوى الميكانيكية بكلية الهندسة جامعة المنوفية، والذي أكد صحة الورقة ووجودها على مكتبه، وعلل ذلك بأنه شأن داخلي وتنظيم للعمل وتلك الطريقة مخصصة لأعضاء هيئة التدريس ويكون فيها اجتماعات وبعض الطلاب يمرون بها ويحدثون هرجا ولذلك تم تعليق تلك اللافتة.


وأكد الدكتور إسماعيل صقر أن مكاتب أعضاء هيئة التدريس مفتوحة لجميع الطلاب في أي توقيت، لحل مشاكلهم ومساعدتهم ولكن اللافتة الغرض منها عدم التأثير على اجتماعات وأعمال القسم وأن المكاتب الإدارية موجودة في طرقة خاصة، مؤكدا حرص القسم على التعاون مع الطلاب بما يضمن مصلحتهم.

تابع مواقعنا