الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي.. فقرة بدنية مكثفة و”لاسارتي”يطمئن على المصابين 

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 27/فبراير/2019 - 11:22 ص

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،مرانا بدنيا مكثفا صباح اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار الاستعداد لمواجهة بتروجت في الدوري.

وخضع لاعبو الفريق لفقرة أحمال بدنية تحت إشراف اليخاندرو مخطط الأحمال وحسين عبدالدايم، للارتقاء بالنواحي البدنية بعد عودة الفريق إلى التدريبات عقب راحة لمدة ٤٨ ساعة.

«لاسارتي» يطمئن على المصابين 

وحرص مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر على الاجتماع مع خالد محمود طبيب الفريق على هامش مران الفريق الجماعي،فى حضور كل من سباستيان مدرب الفريق واليخاندرو مدرب الأحمال .

وحرص أعضاء الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي على الاطمئنان على حالة المصابين وتأهيل اللاعبين من خلال الجلسة التي جمعتهم بطبيب الفريق.

نجيب يؤدى برنامجه التأهيلي على هامش المران الجماعي

وواصل محمد نجيب مدافع الفريق الأحمر أداء التدريبات التأهيلية على هامش المران المقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وقاد طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالفريق التدريبات التأهيلية لمدافع الأهلي، والذي ينفذ برنامجا تأهيليا للانتظام في التدريبات الجماعية.

ويغيب نجيب، عن المشاركة مع الفريق منذ منتصف سبتمبر الماضي، بعد خضوعه لجراحة غضروف الركبة.

عاشور وسليمان يواصلان برنامجهما التأهيلي

كما واصل حسام عاشور لاعب وسط الفريق، أداء تدريباته التأهيلية التي يخضع لها للعلاج من الإصابة، بعد أن خاض تدريبات مكثفة صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأدى عاشور فقرات تأهيل تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي العلاج الطبيعي بعد أن قام بالجري حول الملعب لعدة دقائق في إطار البرنامج الذي يخضع له للتخلص من الإصابة.

وأدى وليد سليمان تدريبات علاجية في الجيم قبل أن يستكمل برنامج التأهيل بخوض فقرات الجري حول الملعب لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية في اقرب وقت.

الشناوي ينتظم في التدريبات الجماعية

كما انتظم محمد الشناوى حارس مرمى الفريق في التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيه من الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة والتي أبعدته عن المشاركة في مباراة الفريق الماضية أمام الجونة، حيث اكتفى بأداء تدريبات تأهيلية.

«وحيد» يعود من النزلة المعوية لمران الأهلي

وكذلك انتظم محمود وحيد لاعب الفريق، في المران الجماعي بعد تعافيه من النزلة المعوية التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في أخر مباراتين أمام الداخلية والجونة.

عمرو جمال يبدأ تدريبات الجري حول الملعب

وبدأ عمرو جمال مهاجم الفريق، تدريبات الجري حول الملعب، على هامش مران الفريق الجماعي الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

ويقوم جمال بأداء برنامج تأهيلي تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الأمامية والتي لحقت به خلال إحدى تدريبات الفريق.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم على ستاد مختار التتش بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة ٤٨ ساعة عقب الفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف.

ويستعد الأهلي لمواجهة بتروجت مساء الاثنين المقبل على ستاد السلام في إذار مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز

تابع مواقعنا