الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامي مغاوري يكشف موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع

سامي مغاوري
فن
سامي مغاوري
الأحد 05/مارس/2023 - 04:14 ص

كشف الفنان سامي مغاوري  موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع، وذلك بعدما حققت أجزائه الثلاثة نجاحًا كبيرًا منذ عرضهم.

 

وأكد سامي مغاوري في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أنهم لم ينتهوا من تصوير مشاهد اللعبة الجزء الرابع، قائلا: أحنا لحد لحد دلوقتي لسه بنصور ومخلصناش بسبب أعمال رمضان، والعرض إن شاء الله هيبقى بعد رمضان.

 

كما أعرب الفنان سامي مغاوري عن سعادته بعرض مسلسل اللعبة الجزء الثالث في رمضان المقبل 2023 على شاشة قناة MBC، بعدما حقق العمل نجاحًا كبير على منصة شاهد منذ طرحه العام الماضي، مضيفًَا: سعيد بعرض الجزء الثالث من مسلسل اللعبة في رمضان على MBC وأتمنى العمل يعجب الجمهور.

سامي مغاوري

أعمال سامي  مغاوري

ينتظر الفنان سامي مغاوري عرض فيلم البطة الصفرا بطولة الفنان محمد عبد الرحمن توتا وغادة عادل، إذ أنهى صناع العمل من تصوير المشاهد، ومن المقرر طرحه قريبا في السينمات في مصر والوطن العربي، ويشارك في العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم: محمود حافظ، فرح الزاهد، حسن أبو الروس، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار.

 

كما يعكف سامي مغاوري على انتهاء تصوير مسلسل اللعبة الجزء الرابع، والعمل من بطولة الفنان شيكو والفنان هشام ماجد، ويشارك فيه كلًا من: مي كساب، عارفة عبد الرسول، ميرنا جميل، محمد عمرو الليثي، أحمد فتحي، محمود حافظ، محمد أوتاكا، والعمل من إخراج معتز التوني، وتأليف أحمد سعد والي.

تابع مواقعنا