الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتصار السيسي: لا بد من تأهيل الفتيات قبل الارتباط

انتصار السيسي
أخبار
انتصار السيسي
الأحد 05/مارس/2023 - 09:59 م

قالت السيدة انتصار السيسي، حرم الرئيس السيسي، إن هناك العديد من المبادرات مثل مبادرتي دوِّي ونورة، تهدف إلى توعية الفتيات وتمكينها من الوقوف أمام التحديات التي تتعرض لها.

مؤتمر المرأة المصرية

وأضافت حرم الرئيس السيسي، خلال مشاركتها بمؤتمر المرأة المصرية أيقونة النجاح، أن المبادرات تعمل على توعية المرأة وتنمية وعيها لتربية أبنائها من خلال اتخاذ نظام صحي لأبنائها وتأهيلها قبل الارتباط ومعرفة ماهية الزواج ومسئوليته وطريقة إدارة البيت وطريقة التعامل مع زوجها.

وأردفت حرم الرئيس قائلة: عندنا ستات بالدنيا كلها مش بس بألف راجل.

وفي سياق متصل، حضرت قرينة الرئيس السيسي، أمس السبت، احتفالات اليوم العالمي للمرأة، والذي يقام تحت شعار «المرأة المصرية.. أيقونة النجاح».
وقالت السيدة انتصار السيسي، في منشور لها: سعدت اليوم بحضور احتفالات اليوم العالمى للمرأه تحت شعار "المرأة المصرية.. أيقونة النجاح.. وقد حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على مدار السنوات الماضية على الاهتمام بمكانة المرأة المصرية وتقدير دورها في المجتمع، حتى أصبحت تتولى مناصب حيوية لم تكن متاحة لها من قبل.

وأضافت: خالص التقدير لكل امرأة حول العالم وخاصة المرأة المصرية وبهذه المناسبة أدعوا الشابات المصريات للتمسك بأحلامهن حتى تحقيقها وكل عام وعظيمات مصر بخير.

تابع مواقعنا