الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مصرع سائق وإصابة شقيقه في مشاجرة داخل موقف بالشرقية

إسعاف - صورة أرشيفية
محافظات
إسعاف - صورة أرشيفية
الإثنين 06/مارس/2023 - 11:49 ص

لقي سائق مقتله، فيما أصيب شقيقه بجروح قطعية في أنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر نشوب مشاجرة بينهما وبين سائقين اثنين شقيقين في موقف سيارات قرية ميت جابر بخط بلبيس – منيا القمح في محافظة الشرقية.

المعلومات الأولية أفادت بنشوب مشادة كلامية بين الطرفين وتطور الأمور إلى مشاجرة انتهت بمقتل المجني عليه وإصابة شقيقه، فيما أصيب الطرف الثاني -سائقين شقيقين- بجروح وإصابات في أنحاء متفرقة بالجسد.

وهرعت عربات الإسعاف إلى موقع المشاجرة فور ورود بلاغ بالواقعة، وجرى نقل المصابين الثلاثة إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم وتم التحفظ عليهم جميعًا تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، التي قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة والأداة المستخدمة، والاستعلام عن حالة المصابين تمهيدًا لاستجوابهم.

مشاجرة على أولوية التحميل بموقف سيارات في الشرقية

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول شاب، جثة هامدة، وشقيقه مصابًا بجروح قطعية في أنحاء متفرقة بالجسد، وشابين اثنين شقيقين مصابان بجروح في أنحاء متفرقة بالجسد.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية نشوب مشاجرة بين طرفين؛ كل طرف سائقين شقيقين، بسبب خلافات على أولوية التحميل في موقف سيارات قرية ميت جابر بخط سيارات بلبيس – منيا القمح بدائرة مركز شرطة بلبيس، وتطور الأمر إلى مشاجرة انتهت بمقتل سائق جراء إصابته بجرح طعني ذبحي بالرقبة، وإصابة شقيقه والطرف الثاني بجروح قطعية وإصابات متفرقة بأنحاء الجسد.

وجرى نقل المصابين الثلاثة إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم التحفظ عليهم جميعًا تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، التي قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة والأداة المستخدمة، والاستعلام عن حالة المصابين تمهيدًا لاستجوابهم.

تابع مواقعنا