الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفحم عامل وإصابة آخر في حريق مصنع طوب بالشرقية | تفاصيل

محاولات السيطرة على
محافظات
محاولات السيطرة على الحريق
الإثنين 06/مارس/2023 - 01:53 ص

لقي عامل في مصنع طوب في قرية العزازي التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد في محافظة الشرقية حتفه في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، متفحمًا؛ جراء حدوث انفجار تسبب في حريق هائل في مصنع الطوب.

 

الحريق أسفر كذلك عن إصابة أحد العمال بتوقف في عضلة القلب وهرعت إحدى عربات الإسعاف إلى موقع الحريق، وتم نقل المصاب إلى مستشفى أبو حماد المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، فيما جرى نقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى القرين المركزي وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة أبو حماد، التي أخطرت لتولي التحقيقات.

 

قوات الحماية المدنية تدفع بـ 10 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مصنع طوب أبو حماد

دفعت قوات الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية بـ 10 سيارات إطفاء إلى موقع حريق مصنع طوب في قرية العزازي التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد فور ورود بلاغ بنشوب الحريق، فيما هرعت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة ابو حماد إلى موقع البلاغ وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق، فيما تُجرى محاولات السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

 

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ لـ شرطة النجدة بنشوب حريق في مصنع طوب في قرية العزازي التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة أبو حماد، فيما تم الدفع بـ 10 سيارت إطفاء وتجرى محاولات السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

تابع مواقعنا