الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تكريم هاني شنودة في حفل ضخم بالسعودية بحضور نجوم الفن

هاني شنودة
فن
هاني شنودة
الإثنين 06/مارس/2023 - 08:16 م

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، إقامة حفل  لتكريم الموسيقار هاني شنودة تحت اسم ذكريات، وذلك يوم 8 مارس الجاري، على مسرح أبو بكر سالم.

ويضم الحفل عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم عمرو دياب، أنغام، محمد منير، مصطفى حجاج،  أحمد عدوية، فرقة كايروكي، مي فاروق، وغيرهم من الفنانين.

كما نشر المستشار تركي آل الشيخ بوستر الحفل عبر حسابه بموقع تويتر، وعلق قائلًا: الحدث الفني الضخم "ذكريات" مع الموسيقار هاني شنودة ليلة غنائية وموسيقية تجمع كبار نجوم العالم العربي.

وعلى جانب آخر، حصل هاني شنودة منذ أيام على جائزة الاستحقاق الكبرى من مؤسسة فاروق حسني والتي قيمتها 100 ألف جنيه، وأعرب هاني شنودة عن سعادته في تصريح سابق لـ القاهرة 24، قائلا: حصلت على الجائزة في آخر العمر ولكن كأنهم بيقولوا لي كمل وأعمل لنا أعمال حلوة زي زمان.

هاني شنودة: نفسي ألحن لـ ويجز

كما سبق وكشف هاني شنودة عن رأيه في مطرب الراب ويجز، وقال هاني شنودة في تصريحات تلفزيونية سابقة: أنا عايز ألحن لويجز لأنه رئيس المرحلة دي بس هو تقلان عليا، بس من حقه لأن الجيل الجديد بيشوف أن الجيل الأقدم عقله منغلق، وأنا كانت مشكلتي في المهرجانات كلماتها فقط ولكن طول ما هي بترقص مفيش مشكلة، ومازال التحدي قائم وأكيد هيجمعنا عمل أنا وويجز.

تابع مواقعنا