الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشييع جنازة سامح قنديل ضحية قطار قليوب بمسقط رأسة في المنوفية

جنازة ضحية قطار قليوب
محافظات
جنازة ضحية قطار قليوب
الأربعاء 08/مارس/2023 - 08:43 ص

شيع العشرات جنازة سامح قنديل أحد ضحايا قطار قليوب، بمسقط رأسة في مدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية، وسط حضور العشرات من الأهالي وأصدقاء المتوفي وسط حالة من انهيار أفراد أسرته.

 

جنازة ضحية قطار قليوب

 

وودعت أسرة سامح قنديل ضحية قطار قليوب، الشاب الراحل بعد أداء صلاة الجنازة، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بمدينة أشمون، وذلك بعد أن أنهت جهات التحقيق أعمالها والتصريح بدفن الجثمان، وتسليمه لذويه تمهيدا لدفنه.

تشييع جنازة ضحية قطار قليوب بمسقط رأسة في المنوفية


وانتظرت أسرة الراحل سامح قنديل ضحية قطار قليوب، أمام مشرحة مستشفى قليوب لحين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية والطبية اللازمة، لاستلام الجثمان، بعد ورود نبأ وفاته لأسرته وسفرها من المنوفية في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى قليوب تمهيدا لاستلام جثمانه.

تشييع جنازة ضحية قطار قليوب

IMG_٢٠٢٣٠٣٠٨_٠٧٤٥٢٩
IMG_٢٠٢٣٠٣٠٨_٠٧٤٥٢٩
IMG_٢٠٢٣٠٣٠٨_٠٧٤٤٤٧
IMG_٢٠٢٣٠٣٠٨_٠٧٤٤٤٧
IMG_٢٠٢٣٠٣٠٨_٠٧٤٤٣٤
IMG_٢٠٢٣٠٣٠٨_٠٧٤٤٣٤

كشفت زوجة أحد ضحايا حادث قطار قليوب، عن تفاصيل الساعات الأخيرة من عمر زوجها سامح قنديل إبن مدينة أشمون بمحافظة المنوفية، وسط حالة كبيرة من الحزن بين كافة الأهالي لما يتمتع به الراحل من سيرة حسنة وقصة كفاح من نوع خاص.

 

وأضافت الزوجة، أنها متزوجة سامح قنديل قبل ثلاث سنوات وانجبت عمر طفلها الأكبر والذي يبلغ من العمر عامين كما أنجبت ريان ويبلغ من العمر 4 شهور، وكان زوجها يشقى ويجد ويعمل من أجل توفير نفقات الحياة، على الرغم من زراعته كلى منذ فترة، ولكنه كان على قدر المسؤولية ولم يقصر يوما في واجباته تجاه الأسرة.
 

تابع مواقعنا