الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملابس ممزقة ومتعلقات وأحذية ودماء الضحايا.. آخر ما تبقى من حادث قطار قليوب /منوف

دماء الضحايا ع عربات
محافظات
دماء الضحايا ع عربات قطار
الأربعاء 08/مارس/2023 - 03:58 ص

حادث مأساوي شهدته مدينة قليوب حيث خرج القطار المتجه من رمسيس لمحطة منوف عن مساره بمحطة قليوب البلد بمحافظة القليوبية، مما تسبب فى إصابة 23 شخصًا ووفاة اثنين آخرين، جرى نقلهم لعدد من مستشفيات المحافظة. 

 

وقامت الأجهزة التنفيذية بالقليوبية بالاستعانة بونش عملاق لرفع آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية وعودتها لطبيعتها، ولم يتبقي من هذا الحادث الأليم سوى بقايا لملابس ممزقة لعدد من المصابين والضحايا، وآثار دماء على عربات القطار التى أصبحت ملطخة بدماء هؤلاء الأبرياء. 

 

 

كما تم العثور على متعلقات وأحذية خاصة بالناجين والمصابين من جراء الحادث الأليم. 

 

حادث قطار قليوب


وكانت قد شهدت مدينة قليوب بمحافظة القليوبية، مساء اليوم، حادث خروج قطار عن مساره بمحطة قليوب، حيث كان القطار متجهًا من محطة رمسيس إلى منوف، وأسفر الحادث عن إصابة 23 شخصًا ووفاة شخصين.

 

ننشر أسماء مصابي ووفيات حادث قطار قليوب 


وينشر القاهرة 24، أسماء مصابي وضحايا الحادث وهم: من محمد علي إبراهيم، مصطفى محمود، خالد السيد، شريف صلاح، محمد السيد، سامى فوزي، وهاني سامي، سمير محمد، وإبراهيم علي، علا شوقي، محمود عبد الحليم.

 

كما أصيب كل من محمود عبد الحليم، محمد عاطف، عبدالحميد أبو الفتوح، نجلاء فتحي، وليد محمود، جمال يحيى، هشام قطب، محمد على إبراهيم، سيد حسن، محمد السيد، محمد محمود عزب.

 

وأسفر الحادث عن وفاة كل من ماجد عادل، وعطية سعيد.

 

وأكد مصدر بصحة القليوبية، أن جميع الإصابات ما بين كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وبعض الجروح، وجرى نقلهم جميعا لمستشفى قليوب والقناطر الخيرية.

تابع مواقعنا