الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في استجابة فورية.. الداخلية تعيد طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى أسرته بالتجمع

قوات الأمن
حوادث
قوات الأمن
الجمعة 10/مارس/2023 - 01:30 م

استجابت الأجهزة الأمنية بالقاهرة لاستغاثة مواطنة بتغيب نجلها من ذوي الهمم عن المنزل، ونجحت في إعادته سالمًا إلى أهله.

 الداخلية تعيد طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى أهله 

 

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة استغاثة من ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، بخروج نجلها سن 10 سنوات من ذوي الهمم من المنزل ولم يعد.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وبتكثيف الجهود وبالتعامل الفني أمكن العثور على الطفل المتغيب ولا يوجد به أي إصابات، وتم تسليمه إلى والدته والتي تقدمت بالشكر والتقدير لرجال الشرطة على سرعة الاستجابة لاستغاثتها وعلى الجهود المبذولة لإعادة نجلها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لسرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين.

وفي سياق متصل، استجابت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بعد بلاغ لإدارة شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة من سيدة مسنة، تقيم بمفردها بدائرة قسم شرطة البساتين، بطلب مساعدتها في نقلها إلى إحدى المستشفيات.

الداخلية تستجيب لاستغاثة مواطنه بالقاهرة  

على الفور تم الانتقال إلى المُبلغة، حيث طلبت مساعدتها في التوجه للمستشفى نظرا لعدم قُدرتها على الحركة لظروفها الصحية، وقد تم مساعدتها واستدعاء سيارة إسعاف ونقلها إلى إحدى المستشفيات لتلقى الرعاية الطبية اللازمة لها، وتقدمت السيدة بالشكر للأجهزة الأمنية على سُرعة الاستجابة وتلبية استغاثتها.

تابع مواقعنا